<
أكرم القصاص

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 28 /9 / 2022

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 11:03 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 28 /9 / 2022 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 28 /9 / 2022، حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار المهمة على مدار اليوم، أهمها كولر يقود تدريبات خاصة للاعبين الدوليين في الأهلى.

 

تكتمل صفوف الأهلي لأول مرة اليوم الأربعاء بعد انتظام اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الأول والأولمبي والشباب، بعدما بدأ الفريق الأول استعداداته للموسم الجديد منقوصا من عدد كبير من لاعبيه الدوليين والأجانب.

 

اعتزال مودى الجارحى وإبراهيم الجمال ثنائى سلة الأهلى

وافق مجلس إدارة النادى الأهلى على الطلب الذي تقدم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، برغبة كل منهما في الاعتزال والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.
 

كولر يقود تدريبات خاصة للاعبين الدوليين في الأهلى

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانًا خاصًّا للاعبين الدوليين مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

هل يتفاوض الأهلي على ضم البرازيلي بيسولي؟

كشف الصحفي البرازيلي جوليانو لورينز أوسكار عبر حسابه على تويتر أن مسئولي النادي الأهلي بدأوا مفاوضاتهم لشراء جيلهيرم بيسولي لاعب أفاي البرازيلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

موعد مباراة الأهلي الودية أمام طلائع الجيش فى ختام تجاربه الودية

يستعد الأهلي لخوض مباراته ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستيري.

بعثة رجال يد الأهلي تصل تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول للكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء إلى مطار تونس قرطاج؛ وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة