أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى مهدد بالغياب عن ودية منتخب الأرجنتين ضد جامايكا

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 12:57 م
ميسى مهدد بالغياب عن ودية منتخب الأرجنتين ضد جامايكا ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أرجنتينية اليوم الثلاثاء، أن مشاركة النجم المخضرم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مع فريقه أمام جامايكا وديا فجر الأربعاء، مهددة وباتت محل شكوك.

موعد مباراة الأرجنتين ضد جامايكا
 

تقام مباراة الأرجنتين ضد جامايكا الثانية فجر الأربعاء، على قناة SSC السعودية الرياضية، في إطار إستعدادات التانجو لخوض مونديال قطر.

وأكد موقع Tyc سبورت الأرجنتيني تعرض ميسي لنزلة برد أجبرته على خفض الأحمال في آخر جلسة تدريبية.

وأضاف الموقع الرياضي الأرجنتيني أن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لحسم مصير مشاركة ميسي فى المباراة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الفني يجهز جوليان ألفاريز للمشاركة بشكل أساسي بدلا من ميسي حال غيابه.

وأوضح الموقع أن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين يدرس إجراء عدد من التغييرات أمام جامايكا عن مواجهة هندوراس الأخيرة، ومن المتوقع أن يشارك كل من إيمليانو مارتينيز وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي بدلا من جيرونيمو رولي وخيرمان بيتزيلا وليساندرو مارتينيز.

ويلعب منتخب الأرجنتين مباراة ودية أخيرة قبل كأس العالم يوم 16 نوفمبر ضد الإمارات في أبو ظبي.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، ويفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كأس العالم يوم 22 نوفمبر بمواجهة السعودية.

وحال مشاركته ، يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم منتخب جامايكا لقائمة ضحاياه على المستوى الدولى في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

وشارك ميسي في مواجهة وحيدة بقميص منتخب الأرجنتين ضد جامايكا في جميع البطولات، لكنه فشل في هز الشباك أو صناعة أي أهداف.

وسجل ميسي ظهوره في التسعين دقيقة كاملة أمام جامايكا، بالمواجهة التي حسمها منتخب الأرجنتين لصالحه بهدف دون مقابل، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا نسخة عام 2015.

وتضم قائمة ضحايا ميسي على المستوى الدولى 31 منتخبا من مختلف أنحاء العالم، نجح في هز شباكهم بمختلف البطولات سواء على المستوى الرسمي أو الودى.

وسجل ليونيل ميسي 88 هدفا بقميص منتخب الأرجنتين في مختلف المسابقات، منها  17 فى آخر 21 مباراة مع الأرجنتين، ليبتعد بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين للتانجو.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الارجنتين للفوز على الهندوراس 3-0 في المباراة الودية التي جمعت الطرفين الثانية فجر السبت، فى إطار استعدادات التانجو لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر.

وساهم لو ميسي بـ 7 أهداف في آخر مباراتين مع الأرجنتين حيث سجل  5 أهداف وصنع  هدفين 2 أسيست  في اخر مواجهتين للتانجو

وبات منتخب الأرجنتين، قريبا للغاية من تحطيم رقم قياسي تاريخي، بالنسبة لمنتخبات العالم في الأكثر خوضا للمباريات دون تعرضه للهزيمة.

وأصبح منتخب الارجنتين علي بعد 4 مباريات فقط لتحطيم رقم ايطاليا 38 مباراة دون هزيمة حيث سيلعب على التوالي أمام  جامايكا  في مواجهة  ودية، ثم 3 مباريات في مجموعات كأس العالم أمام  السعودية  ، و المكسيك ، وبولندا على الترتيب.

ويستعد منتخب الأرجنتين، لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حيث ينافس في المجموعة الثالثة برفقة السعودية والمكسيك وبولندا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة