أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. البنك الأهلي يضم الإيفواري رزاق سيسيه ثلاث سنوات

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:20 م
رسمياً.. البنك الأهلي يضم الإيفواري رزاق سيسيه ثلاث سنوات سيسيه
كتب: عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف  بنادي البنك الأهلي، عن التعاقد مع المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني .

 صفقة رزاق سيسيه هي ثامن صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم كلا من محمد أبوجبل ومحمود الجزار وإسلام جابر وأحمد توفيق وحمدي علاء وأدهم حامد وتمديد إعارة أسامة فيصل.

فى سياق متصل، اقترب مسئولو البنك الاهلى من التعاقد مع محمود علاء مدافع فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل عقب استقرار مسئولي الفريق الأبيض على رحيل اللاعب.

ويرغب مسئولو البنك الأهلى في التعاقد مع محمود علاء لدعم خط الدفاع عقب رحيل المدافع محمد "دبش" إلى فريق المصرى البورسعيدى، ويمتلك اللاعب خبرة عالية في الدورى المصرى الممتاز.

وكان مسئولو البنك الأهلى قد نجحوا في التعاقد مع خمس صفقات، وهم: أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز والحارس محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر وإسلام جابر وحمدى علاء، وتمديد إعارة أسامة فيصل من الزمالك، بالإضافة إلى أدهم حامد لاعب فريق النصر.

ويسعى مسئولو البنك الأهلى لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات قوية للمنافسة على التواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل والمشاركة فى البطولات الأفريقية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة