المغرب يواجه باراجواي استعدادا للمونديال.. والجزائر تلتقى نيجيريا ودياً

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:00 ص
المغرب يواجه باراجواي استعدادا للمونديال.. والجزائر تلتقى نيجيريا ودياً منتخب المغرب
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الكرة العربية، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهتين من العيار الثقيل حيث يصطدم منتخب المغرب مع نظيره باراجواى ضمن استعداداته لنهائيات مونديال قطر 2022، فيما تدور معركة كروية طاحنة بين الجزائر ونيجيريا وديا خلال التوقف الدولي في سبتمبر الجاري.
 
ويواجه المنتخب المغربي خلال معسكره الحالي فى إسبانيا نظيره منتخب باراجواي على ملعب "بينيتو فيامارين"؛ في مباراة دوليّة ودية في التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
 
وفاز المنتخب المغربي على نظيره التشيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي إسبانيول، يوم الجمعة الماضي.
 
وينافس منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكندا وكرواتيا، وسيخوض "الأسود" مباراتهم الافتتاحية في المونديال أمام كرواتيا يوم الأربعاء 23 نوفمبر.
 
ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب المغربي، وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس،  في مباراة باراجواي والمغرب الودية التحضيرية لمونديال 2022، على أسماء جديدة عكس مباراة تشيلي الماضية.
 
يأتى تشكيل المغرب المتوقع ضد باراجواي كالتالي: 
 
حراسة المرمى: ياسين بونو
 
خط الدفاع: نصير مزراوي - بدر بانون - أشرف داري - أشرف حكيمي
 
خط الوسط: يونس بلهندة - عبد الحميد صابيري - عز الدين أوناحي
 
خط الهجوم:سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش

منتخب الجزائر ضد نيجيريا

كما سيخوض منتخب الجزائر مباراة ودية مرتقبة أمام نيجيريا، ضمن استعداداتهما لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.
وحقق منتخب الجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي، فوزا على نظيره الغيني بهدف دون رد، على ملعب وهران الأولمبي مساء يوم الجمعة.
 
ويسعى المدرب بلماضي من خلال هذا الاحتكاك القوي، إلى الاطمئنان على جاهزية كافة للاعبين قبل عودة المنافسات الدولية الرسمية مرة أخرى.
 
وسيخوض منتخب "محاربي الصحراء" موقعة وهران بصفوف منقوصة، حيث يغيب عنه نجم خط دفاعه عبد القادر بدران بسبب الإصابة.
 
ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة منتخب الجزائر ضد نيجيريا 6 تغييرات مقارنة بالمواجهة الودية الأولى أمام غينيا، حيث سيظهر يوسف عطال في مركز الظهير بدلا من  حسين بن عيادة، كما يبدأ عيسى ماندي المباراة أساسيا في محور الدفاع على حساب عبد القادر بدران.
 
فيما قد يحل رامز زروقي عوضا عن سفيان بن دبكة في خط وسط الملعب، وسيشارك أيضا الثلاثي رياض محرز وإسلام سليماني ويسف بلايلي أساسيين بدلا من بلال براهيمي وأندي ديلور وآدم وناس.
 
ويسعى منتخب الجزائر لمواصلة سلسلته الإيجابية بعد فوزه بآخر 5 مباريات لعبها تواليا أمام أوغندا وتنزانيا، فضلا على الكونغو الديمقراطية وإيران وأخيرا غينيا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة