أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد عرفات يزور معسكر سموحة ويجتمع مع طارق العشرى

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 10:07 م
وليد عرفات يزور معسكر سموحة ويجتمع مع طارق العشرى وليد عرفات رئيس نادي سموحة
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، على زيارة الفريق الكروى الأول لسموحة خلال المعسكر الذى دخلها اليوم الاثنين استعدادا للموسم الجديد.
 
وعقد وليد عرفات اجتماعا مع طارق العشرى المدير الفنى، للاطمئنان على الحالة النفسية والمعنوية والفنية للاعبين قبل الدخول فى معسكر مغلق مساء اليوم.
 
وطالب عرفات الجهاز الفنى واللاعبين ببذل الجهد للظهور بصورة مشرفة قبل بداية الدورى العام ووعد بمزيد من الدعم والحافز بشرط الحافظ على موقع سموحة ضمن المنافسة على المربع الذهبى والمنافسة على كأس مصر والتى وصل فيها الفريق للدور قبل النهائى.
 
ويخوض فريق سموحة 7 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق، حيث يلتقى مع سيراميكا مساء الأربعاء فى أولى المباريات الودية، ثم مواجهة فريق القناة الخميس، كما تم الاتفاق مع حرس الحدود والمصرى والبنك الأهلى والمصرية للاتصالات، ويختتم سموحة مبارياته الودية مع الاتحاد السكندرى 8 أكتوبر المقبل.
 
ويسعى طارق العشري خلال هذا المعسكر لتكوين فريق قوى مزيج من اللاعبين القدامى والتدعيمات الصيفية قادر على المنافسة على البطولات.
 
وكان من المفترض أن يدخل سموحة هذا المعسكر منذ فترة، إلا أن طارق العشرى فضل تأجيله لليوم، من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين ستكمل معه فى الموسم الجديد والبحث عن تدعيمات جديدة، واختار حاليا 30 لاعبا بين الجدد والقدامى ومزيج من الناشئين الواعدين الذي يرى أنهم أمل سموحة فى المستقبل.
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تحت قيادة مديره الفني طارق العشري بهدف لكل فريق أمام مالية كفر الزيات وديا، للاطمئنان على الصفقات الجديدة.
 
 
وليد عرفات رئيس نادي سموحة
وليد عرفات رئيس نادي سموحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة