فيجار.. الأنثى الناجية من 100 معركة فى House of the Dragon.. اعرف قصتها

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 06:00 م
فيجار.. الأنثى الناجية من 100 معركة فى House of the Dragon.. اعرف قصتها مسلسل House of the Dragon
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
Vhagar فيجار.. الأنثى الأكثر شراسة.. ظهرت فى الحلقة السادسة مسلسل House of the Dragon وتعد أضخم تنين فى سلسلة روايات أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire من بعد باليريون Balerion الرعب الأسود، المقتبس من رواية "رقصة مع التنانين" للكاتب الأمريكى العالمى جورج مارتن.
 
وفقا لروايات أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire فقد ركبتها الملكة فيسينيا تارجريان أثناء غزو إيجون، جنبًا إلى جنب مع إيجون الفاتح الذى ركب باليريون Balerion ومن فرسانها فاجار الأمير بايلون تارجارين، والسيدة لينا فيلاريون، والأمير إيموند تارجارين، وقد سميت فيجار بهذا الاسم على اسم أحد آلهة فاليريا القديمة.
 
فى روايات أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire لم يذكر لون فيجار أو يتم ذكر مواصفات أجنحتها، أو ملامح وجهها، لكن الفنان سام هوج، الذى كلف فى عام 2021 برسمها طلب توضيحا من جورج مارتن، فقال له بأن لونها كان "برونزيًا مع إضاءة زرقاء مخضرة وعيون خضراء زاهية". 
 
وفقًا لـ "تيريون لانيستر"، كانت فيجار كبيرة بما يكفي، ويقال بأن أنفاسها كانت شديدة الحرارة لدرجة أنه يمكنها إذابة درع الفارس وطبخه معه.
 
وبحلول زمن رقصة التنانين، كانت فيجار هى الناجى الأكثر صلابة من مائة معركة، وكان حجمها قريبا حجم باليريون Balerion، وكانت أقدم وأكبر التنانين فى Westeros وكان هديرها قوياً لدرجة أنه يمكن أن يزعزع أسس Storm's End. ولا يمكن لأى تنين حى أن يضاهيها فى الحجم أو الضراوة. 
 
Vhagar House of the Dragon
Vhagar House of the Dragon

فيجار
فيجار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة