أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى .. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: حسن علاقاتك

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى .. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: حسن علاقاتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الجدي بشخصيتهم القوية الطموحة، بالإضافة إلى إنه شخصية واقعية، تسعى لتحقيق أهدافها بعد تفكير عميق، وعدم الدخول في عمل دون معرفة كافة أبعاده، حتى يضمن النجاح، فهو شخصية تحسب خطواتها بالورقة والقلم.

برج الجدي في حظك اليوم 26 سبتمبر

يتميز أصحاب برج الجدي بشخصيتهم الصادقة، التي يعتبرها البعض بأنها جارحة لمشاعرهم نتيجة صدقهم المبالغ فيه، حيث أنه لا يستطيع اختيار بعض كلماته، ويرى أن كل ما يقوله هو الصحيح بدون تجميل أو تخفيف.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دلال عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تكون إجتماعي اليوم وأن تستمتع بتكوين علاقات مع زملائك في العمل، حتى تساعدوا بعضكم البعض فيما بعد، وتجنون المكافأت الكثيرة سويا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك اختيار كلامك وطريقة حديثك عند الجلوس مع شريك حياتك في الوقت الذي تحاولان فيه حل مشكلاتكما سوياً، وذلك لتتجنب تفخيمها ولتجنب الوصول لنقطة الانفصال، فالحوار الجيد يدل على نضج العلاقة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك ممارسة اليوجا أو رياضة التأمل، حيث ستفيد جسدك كثيراً، ويجب أن تعطي الأولوية للنوم والراحة، وكذلك ممارسة الرياضة ومحاولة إيجاد توازن مثالي بين الأثنين.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيتمكن برج الجدي من التنسيق بين حياته الاجتماعية والأسرية والمهنية سوياً، وهذا ما يجعل الفترة المقبلة منتعشة وسعيدة على كافة النواحي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة