أكرم القصاص - علا الشافعي

البداية مانيكان و48 ساعة فى"العلوم".. محطات فى حياة سوسن بدر "فيديو"

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 01:00 م
البداية مانيكان و48 ساعة فى"العلوم".. محطات فى حياة سوسن بدر "فيديو" الفنانة الكبيرة سوسن بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة الكبيرة سوسن بدر عن العديد من الأسرار والكواليس فى حياتها الفنية والشخصية، وقالت خلال ظهورها ببرنامج  "واحد من الناس" إنها بدأت حياتها "مانيكان" وتدربت على يد الفنانة رجاء الجداوى.

 

وبسبب شغفها بالفن والتمثيل  التحقت بمعهد التمثيل بعد دخولها كلية العلوم لمدة 48 ساعة فقط، ورغم معارضة والدها لدخولها الوسط الفني، أصرت "سوسن" على تحقيق حلمها  واجتازت اختبارات معهد التمثيل أمام  جلال الشرقاوي وسعد أردش وسناء شافع.

وأضافت أن والدها لم يعرف بأمر التمثيل إلا بعد أن شاهدها بمسلسل أحلام الفتي الطائر مع النجم عادل إمام.

وعن حياتها الزوجية قالت، "أكره الكذب والخيانة ولا أعرف اللون الرمادى ولى مواقف صارمة في هذا الأمر وحدث بعض الخلافات بسبب ذلك".

وأضافت: "أتحبيت كتير داخل الوسط الفنى وخارجه وبطبيعتى بحب كل الناس ولا شيء يدعو للصراع والخلاف وأهم شىء الاحترام والتقدير بين الطرفين في اختيار شريك العمر".

شاركت سوسن بدر في 30 فيلما تسجيليا، منها 15 فيلما عن مصر الفرعونية  وعبرت عن سعادتها بشخصية نفرتيتي  ووجه الشبه بينهما يسعدها بشكل كبير.

وعن مشوارها الفني قالت: "أنا امرأة مصرية مكافحة بدأت من الصفر راضية وفخورة بمشواري الفني سواء كان في خطأ أو عقبات واعتراضات ونجاحات والتزامات سعيدة بحياتي العملية".

 

 

https://www.youm7.com/5919144

https://www.youm7.com/5919132

https://www.youm7.com/5919133

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة