أكرم القصاص - علا الشافعي

فقدت ملكتى أيضًا.. كانى ويست يشبه حزنه على فراق كيم كاردشيان بحزن لندن لوفاة الملكة

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:36 م
فقدت ملكتى أيضًا.. كانى ويست يشبه حزنه على فراق كيم كاردشيان بحزن لندن لوفاة الملكة كانى ويست وكيم كاردشيان
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار مغنى الراب العالمى كانى ويست، إلى أن حزنه لم ينته بعد على فراق زوجته المنفصل عنها نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وذلك من خلال صورة نصية غريبة شاركها عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث شارك المغنى البالغ من العمر 45 عامًا، تعازيه مع المملكة المتحدة فى أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، بينما كان يشير إلى كيم على أنها "ملكته".

يأتى آخر منشور لـ كانى ويست، ليشير من خلاله إلى زوجته السابقة بعد زيارة كيم لأسبوع الموضة فى ميلانو لحضور عرضها التعاونى مع Dolce & Gabbana، وعلى الرغم من أن صفحة "إنستجرام" الخاصة بـ"كانى" فارغة حاليًا، إلا أنه قام مؤخرًا بملء "ستورى" إنستجرام الخاصة به بعاصفة من المشاركات، ويوم الأحد، عبر عن مشاعره المستوحاة من الحداد على الملكة.

كانى ويست يفتقد كيم كاردشيان
كانى ويست يفتقد كيم كاردشيان

وكتب كانى، بأحرف كبيرة على خلفية سوداء: "لندن أعرف ما تشعرين به.. لقد فقدت ملكتى أيضًا"، وكان يشير إلى زوجته السابقة كيم كارداشيان، التى كانت هدفاً لمنشوراته المهووسة والمضايقة فى الأشهر الأخيرة وسط إجراءات الطلاق المستمرة، على الرغم من إعلان كليهما الانفصال قانونًا.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، شوهدت كيم وهى تبدو ساحرة فى فستان أسود مطرزة أبرز اناقتها فى عرض أسبوع الموضة لـ Dolce & Gabbana فى ميلانو، وتضمن العرض مجموعة أزياء شاركت كيم فى تصميمها لدار الأزياء الشهير.

تعليق كانى ويست
تعليق كانى ويست

وكان مغنى الراب العالمى كانى ويست، اتهم زوجته المنفصل عنها نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، باستخدام حبيبها السابق بيت ديفيدسون كـ"حجر شطرنج" فى طلاقهما المستمر، وذلك عبر سلسلة من التعليقات الجديدة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث انتقد مغنى الراب البالغ من العمر 45 عامًا، بيت، البالغ من العمر 28، بسبب رسمه وشم لـ"كيم" وأبنائها على جسده.

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، كتب الفائز بجوائز جرامى وهو يقلد الممثل الكوميدى: "مرحبًا نورث، انظرى إلى Tattooooos أنا حجر شطرنج أُرسلت إلى هنا لإثارة عداء والدك على أمل أن يفعل شيئًا غير قانونى حتى نتمكن من إخراجه من حياتك"، وتابع: "مرحبًا يا سانت، انظر إلى وشمى، لقد قمت بتلوين اسمك على جسدى".

كيم كاردشيان وكانى ويست
كيم كاردشيان وكانى ويست
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة