محاضرة فنية لشرح الأخطاء على هامش مران فيوتشر استعداداً للكونفدرالية.. صور

الأحد، 25 سبتمبر 2022 11:35 ص
محاضرة فنية لشرح الأخطاء على هامش مران فيوتشر استعداداً للكونفدرالية.. صور علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، جلسة فنية قبل انطلاق مران الفريق استعداداً لاستكمال منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، وخلال الجلسة حرص شرح ماهر الأخطاء التي يجب على لاعبي فيوتشر تجنبها قبل اللقاء المرتقب، كما منح اللاعبين بعض التوجيهات الفنية.
 
من جانبه حرص عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، على التواجد فى مران الفريق، لدعم اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز فى اللقاء المقبل.
 
احمد عاطف
احمد عاطف

السقا
السقا

جانب من المران
جانب من المران

سعد سمير
سعد سمير

علي ماهر
علي ماهر

محمود حمدي
محمود حمدي

مران فيوتشر
مران فيوتشر

مروان محسن
مروان محسن

مصطفى البدري
مصطفى البدري

ناصر ماهر
ناصر ماهر
 
ويخوض فريق فيوتشر تحدياً جديداً عندما يلتقي بنظيره كالون إف سي بطل سيراليون، فى ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث فيوتشر عن بطاقة التأهل بعد تخطي بطل أوغندا في الدور التمهيدي الأول، وتقام مباراة الذهاب بين فيوتشر وكالون إف سي الجمعة 7 أكتوبر المقبل.
 
ويسابق الجهاز الطبي لفريق فيوتشر الزمن لتجهيز محمد رضا "بوبو" صانع ألعاب الفريق، قبل مواجهة فريق كالون اف سي السيراليوني، وكان بوبو قد تعرض لكدمة قوية في السمانة خلال مشاركته مع فريقه في اللقاء الماضي أمام بول الأوغندي ليخرج من المباراة قبل استكمالها على أثر إصابته.
 
تسيطر حالة من الغموض على مصير ثنائي فيوتشر، محمود عبد الرحيم جنش، وأحمد رفعت، بعدما قررت إدارة النادي إيقاف كلا اللاعبين إلى أجل غير مسمى، مع تغريمهما مالياً بغرامة كبيرة، على أثر المشادة التي دخل فيها الثنائي عقب مواجهة الذهاب أمام بول الأوغندي في الدور التمهيدي الأول بكأس الكونفدرالية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة