وزير الإعلام البحرينى يزور مدينة الإنتاج الإعلامى ويشيد بإمكانياتها وبقناتى cbc وon tv

السبت، 24 سبتمبر 2022 02:09 م
وزير الإعلام البحرينى يزور مدينة الإنتاج الإعلامى ويشيد بإمكانياتها وبقناتى cbc وon tv زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الإنتاج الإعلامي
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين، بإمكانيات مدينة الإنتاج الإعلامي التكنولوجية والفنية، وبما تضمه من مراكز علمية تضاهي مثيلاتها العالمية، واستوديوهات مجهزة بأحدث الوسائل العلمية، واصفًا إياها بأنها صرح إعلامي عظيم يفخر به كل عربي .

جاء ذلك خلال زيارة وزير شئون الإعلام البحريني لمدينة الإنتاج الإعلامي ، بمرافقة وفد رفيع المستوى، وذلك في إطار مشاركته على رأس وفد بلاده في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي استضافتها القاهرة في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأبدى النعيمي إعجابه الشديد خلال جولته بالمدينة بالمراكز العلمية ومناطق التصوير التي تضمها، وأعرب عن رغبة الجانب البحريني الصادقة في وضع الخطط المشتركة ومذكرات التفاهم بين الجانبين موضع التنفيذ، لبدء التعاون مع المدينة والاستفادة من الخبرات التي تملكها خاصة في مجال تدريب الكوادر الإعلامية، وتبادل الزيارات بين الجانبين والاستعانة بالخدمات التي يقدمها مراكزها الفنية.

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (2)

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الإنتاج الإعلامي 

وكان النعيمي والوفد المرافق استهلوا الزيارة بمشاهدة فيلم دعائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي، ثم جولة شملت مركز ترميم التراث السينمائي الذي يقوم بالحفاظ على التراث السمعي والبصري، وأبدي النعيمي رغبته في الاستعانة بخدمات المركز في ترميم الأفلام الوثائقية البحرينية، وبدء وضع الصيغ  التنفيذية المناسبة في هذا الشأن.

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (4)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الإنتاج الإعلامي 

وزار وزير الاعلام البحريني والوفد المرافق مركز التدريب والتطوير UP SKILL وأطلع على البرامج التدريبية التي يقدمها المركز ، كما زار الوفد أستوديو الدولبي اتموس، والذي يتم من خلاله تطبيق أحدث تقنيات تسجيل الصوت في العالم، والحاصل على الاعتماد الدولي من شركه دولبي العالمية.

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (6)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الإنتاج الإعلامي 

بعد ذلك توجه الوزير والوفد المرافق الى مناطق التصوير المفتوحة حيث  تابعوا حالة النشاط المكثف في تجهيز وإعداد الديكورات ، ومواقع التصوير المختلفة، استعدادًا لبدء تصوير الأعمال الدرامية الخاصة بشهر رمضان، وذلك في ضوء قيام المدينة بتقديم كافة التسهيلات الممكنة، لإخراج الاعمال الدرامية بأفضل صوره ممكنة .

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (13)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الإعلامي 

كما زار الوفد عددا من استديوهات القنوات الشهيرة بالمدينة ومنها استديوهات شبكة قنوات أون تي في، وقنوات سي بي سي، وأبدوا إعجابهم بما تضمه هذه القنوات من تجهيزات فنية حديثة، وأجهزة تصوير على أعلى مستوى من الكفاءة .

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (1)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الإعلامي 
 
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (3)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي 

 

زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي (5)
زيارة وزير الإعلام البحريني لـ مدينة الانتاج الاعلامي 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة