أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعدما قاد الفراعنة للفوز على النيجر

السبت، 24 سبتمبر 2022 11:06 ص
ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعدما قاد الفراعنة للفوز على النيجر محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى نادى ليفربول الإنجليزي بنجمه الدولى المصري محمد صلاح والذى قاد منتخب مصر للفوز بثلاثية نظيفة على النيجر، فى المباراة الودية التي جمعت المنتخبين أمس، كأول مباراة للفراعنة تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدفين فى ثلاثية مصر، فيما أحرز مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي الهدف الثالث.

ونشر ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، "سجل محمد صلاح هدفين حيث شارك أربعة من لاعبي ليفربول فى مباراة دولية الجمعة".

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف البيان، قدم الريدز رقم 11 الهدفين الأول والثالث لمصر حيث تغلبوا على النيجر 3-0 في مباراة ودية أجريت على استاد برج العرب، بعدما استلم تمريرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 43 ، كسر صلاح الجمود بالخداع في مرمى أحد المدافعين وقيادة تسديدة إكلينيكية عبر حارس المرمى وداخل القائم الأيمن.

وواصل البيان، ثم عزز تقدم منتخب بلاده في المباراة في منتصف الشوط الثاني ، وقام بتحويل ركلة جزاء ، واستمر في استكمال المواجهة.

وأكمل بيان ليفربول، وحقق أليسون بيكر والبرازيل نجاحًا مماثلاً، حيث حقق الفوز 3-0 على غانا في مباراة ودية أجريت في لوهافر بفرنسا، ظهر أليسون بكامل هيئته ، في حين تم تقديم فابينيو بعد مرور ساعة مباشرة وكان روبرتو فيرمينو بديلاً غير مستخدم.

وأضاف البيان، كما بقى ترينت ألكسندر-أرنولد على مقاعد البدلاء لمنتخب إنجلترا، التي خسرت 1-0 أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وأتم البيان، فى وقت سابق بعد الظهر، لعب داروين نونيز المباراة الكاملة لأوروجواى حيث خرجوا 1-0 في مباراة ودية ضد إيران أقيمت في النمسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة