بعد تصدره التريند.. قناة الحياة تعيد إذاعة حفل محمود التهامى الليلة

السبت، 24 سبتمبر 2022 04:35 م
بعد تصدره التريند.. قناة الحياة تعيد إذاعة حفل محمود التهامى الليلة المنشد محمود التهامي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت قناة الحياة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إذاعتها لحفل المنشد محمود التهامي الذي أقيم أمس بساحة الصوت والضوء، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة، قررت قناة الحياة إعادة إذاعة الحفل مرة أخرى الليلة الساعة العاشرة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة برومو الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: "بعد تصدر شبكة تليفزيون الحياة التريند رقم 1 في مصر، وبناءً على طلب الجماهير نعيد حفل المنشد محمود التهامي بساحة الصوت والضوء بالأهرامات، الليلة الساعة 10 مساءً فقط وحصرياً على شبكة تليفزيون الحياة".

أشعل المنشد محمود التهامى أجواء منطقة الأهرامات الأثرية،  بسهرة إنشاد دينى فى سفح الهرم، واختار التهامى الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد "أنين" وسط سحر المنطقة الأثرية الأشهر عالميا، ووسط آلاف الحضور من مختلف الأعمار،  بين الشباب والأطفال والعائلات،  وبحضور خاص لعدد من كبار الدولة والشخصيات العامة وتحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

وأمتع التهامى آلاف الحضور بوصلة إنشاد غنائية استمرت أكثر من ساعتين بشكل متواصل،  قدم خلالها توليفة من أشهر أغانيه،  من بينها رائعته الوطنية الجديدة "مصر هنا"،  وقصيدة" قمر" وأغنية "العز بالحب" وأغنية "قلبى وطرفي".

وعبر التهامى عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل جماهيريا قائلا:  "فخور بإحياء حفل تاريخى للإنشاد الدينى وسط عراقة وتاريخ سفح الأهرامات،  بهدف تقديم روح الإنشاد بصورة عصرية مع مزيج الموسيقى الغربية والشرقية الحية، موضحا أن هدف الحفل فى هذا المكان تحديدا يأتى تأكيدا لتماس الهوية الدينية والثقافية المصرية مع هويتها التاريخية بآثارها العظيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة