أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرج avatar يكشف تفاصيل اشتباكه مع رؤساء استوديو النسخة الأصلية

السبت، 24 سبتمبر 2022 03:00 ص
مخرج avatar يكشف تفاصيل اشتباكه مع رؤساء استوديو النسخة الأصلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مخرج فيلم Avatar تفاصيل الاشتباكات التي خاضها قبل إصدار النسخة الجديدة من العمل، المقرر أن يطرح تحت اسم The Way Of Water ، وسيبدأ عرضه في دور العرض حول العالم بداية من يوم 16 ديسمبر المقبل.

وأوضح كاميرون لموقع nme  قائلا: "أن المديرين التنفيذين أرادوا ان يكون فيلم Avatar  الذى طرح في خلال 2009، اقصر، وأرادوا تقليل عدد الشخصيات التي تدور حولها الاحداث، مما جعلنى أشعر بالغضب".

وتابع كاميرون حديثه قائلا:" لقد قام المسئؤليين عن الاستديو بـ شكرى لاحقًا على وقوفى على موقفى، وأكدوا لى أن فيلم Avatar قادر على المنافسة مع كل ما هو موجود هذه الأيام".

وأنهى كاميرون حديثه قائلاً: "أشعر أن وظيفتي هي حماية استثماراتهم، غالبًا ضد حكمهم الشخصي، ولكن ما دمت أحمي استثماراتهم، فذلك سيغفر كل شيء."

وعلى جانب متصل، حذفت منصة ديزنى الجزء الأول من الفيلم الملحمى Avatar بدون الكشف عن الأسباب، وذلك قبل إصدار الجزء الثانى بعنوان Avatar: The Way of Water ، حسبما نشر موقع gamerant.

ولطالما حقق Avatar نجاحًا كبيرًا مع الجماهير، واحتفظ بالرقم القياسي الذى تجاوز 2.85 مليار دولار، وAvatar هو الفيلم الوحيد الذى أنتج قبل عام 2010 فى قائمة أفضل 10 أفلام مع أعلى نسبة مشاهدة في شباك التذاكر.

ِِAvatar


 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
Avatar The Way Of Water
-The-Way-Of-Water

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة