أكرم القصاص - علا الشافعي

أبويا كان رافض أحمد حلمى.. أبرز تصريحات منى زكى مع أمير كرارة

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 02:00 م
أبويا كان رافض أحمد حلمى.. أبرز تصريحات منى زكى مع أمير كرارة منى زكى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة منى زكي ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، الخميس، فى أولى حلقات الموسم الجديد، وخلال اللقاء، كشفت منى زكى عن أول هدايا أحمد حلمى لها وقالت: "مرة جاب لى سلسلة ذهب ومكانش معاه فلوس، وأنا مجبتش له حاجة".

وأضافت منى زكى  أن حلمى صارحها بحبه وقال لها بحبك فضحكت: "كانت مشاعرى متلغبطة، وقعدنا سنة ونص أصحاب بس".

وتابعت: "أبويا كان رافض.. كنت بجيب قرايبى عشان يقنعوا بابا بجوازى من أحمد حلمى"، وبخصوص تزامن  يوم ميلادها مع نفس ميلاد زوجها أحمد حلمى، قالت: "عيد ميلادنا فى يوم واحد ، كنت فاكراه بيشتغلنى وبيرسم عليا وكدة، استحالة يكون فى نفس اليوم، ودى حاجة مش لطيفة، كأنه مش يومك، وبطلنا نجيب هدايا لبعض".

وعن أسباب حبها لأحمد حلمى قبل الزواج، قالت: "حلمى حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا ومازلت"، كما صرحت  أن أبيها لم يوافق على زواجه من حلمى فى البداية، لشدة حبه لها وكان يقول: "مين ده اللى جاى ياخد بنتى منى.. لكن فى النهاية أبويا توفى على إيدى أنا وحلمى".

وكشفت منى زكى إنها كان لديها قصة حب قبل زواجها من حلمى لكنها فشلت، بعدها نصحنى والدى نصيحة قائلا: "خليكى يا منى زى النجيلة " بمعنى أن الحركة قد تكن ابطأ على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديدز

وقصت موقفا محرجا تعرضت له خلال اختبارات المعهد العالى للفنون المسرحية وأنها تقدمت لاختبارات الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية دون علم أبيها، لأنه كان يؤمن بضرورة حصولى على الليسانس من كلية الإعلام أولا .

وأضافت منى زكى: الدكتور جلال الشرقاوى سألنى فى الاختبارات "أنتِ حولاء؟" ، عشان كنت لابسة نضارة، واكتشفت إن أنا نجحت فى الاختبارات بعدها. ورشحت بعدها إلى أول أعمالى مسلسل العائلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة