<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022 منتخب مصر أمام النيجر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه تتضمن أهم 7 أخبار على الساحة الرياضية على مدار اليوم ونرصدها كالتالي.

 

المنتخب يهزم النيجر بثلاثية فى ليلة تألق صلاح ومصطفى محمد.. فيديو وصور

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.
 
 
21 لاعبًا فى قائمة بيراميدز لمعسكر دبى.. ومصطفى فتحى والدوليون يلحقون بالبعثة
أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق التي تسافر إلى الإمارات لخوض معسكر إعداد في مدينة دبي خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.
 

اجتماع فنى للزمالك وإيليكت التشادى غدًا قبل مباراة العودة باستاد القاهرة

يعقد فى الثانية ظهر غد، السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإيليكت سبورت التشادى، المقرر لها الأحد المقبل فى إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
طبيب منتخب مصر الأولمبى: إصابة مصطفى ميسى كدمة فى السمانة
كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي بمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، أن إصابة مصطفي ميسي التى لحقت به فى مباراة بنين الودية عبارة عن كدمة فى عضلة السمانة ولا تدعو للقلق.
 
 
ميكالى بعد التعادل مع بنين: نطالب الأندية بمساعدتنا وإصابة ميسى ليست خطيرة
أبدى البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رضاه عن الأداء من جانب اللاعبين اليوم أمام بنين، وتنسيق اللاعبين بخط الدفاع والاحتفاظ بالكرة.
 
 
أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قيد مصطفي الزناري فى قائمة الزمالك المحلية والأفريقية يوم 15 سبتمبر، وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين فى القائمة الأولى محلياً وأفريقياً.
 
 

يعود فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للتدريب على فترتين صباحا ومساء بداية من غد السبت، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة