4 إصابات لـ برشلونة فى بداية التوقف الدولي.. صور

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 01:00 م
4 إصابات لـ برشلونة فى بداية التوقف الدولي.. صور 4 اصابات للاعبي برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض 4 لاعبين من صفوف نادي برشلونة الإسباني لإصابات مختلفة خلال اليوم الأول من مباريات دوري الأمم الأوروبية فى التوقف الدولى الجارى لشهر سبتمبر.

وتعرض الثنائي الهولندي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي للإصابة فى لقاء هولندا وبولندا، بالإضافة لإصابة جولز كوندى وعثمان ديمبيلى فى مباراة فرنسا والنمسا.

كوندي
كوندي

بدوره قال لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا عقب المباراة، "لا أرى ديباى يلعب ضد بلجيكا بسبب الإصابة"، وعن دي يونج قال، "تبديله كان احترازيا، شعر بشد فى عضلاته لهذا قررت استبداله".

ديمبيلي
ديمبيلي

أما فى منتخب فرنسا فأعلن ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، غياب كوندى عن مباراة الدنمارك، أما ديمبيلي فذكرت التقارير الصحفية الفرنسية إنهاءه المباراة وهو يشعر ببعض الآلام فى العضلات.

ديباي
ديباي

وحقق منتخب فرنسا فوزه الأول فى دورى الأمم الأوروبية، على حساب ضيفه منتخب النمسا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس.

دي يونج
دي يونج

ورفع منتخب فرنسا رصيده للنقطة الخامسة ليحتل المركز الثالث فى المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد النمسا عند 4 نقاط فى المركز الرابع والأخير

وفى المقابل، فاز منتخب هولندا على حساب مضيف بولندا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على الملعب "الوطني في وراسو".

بهذه النتيجة تواجد منتخب هولندا في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 13 هدفا وتلقي 6.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة