أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للجماهير: شغفى لم يتغير

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 04:24 م
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للجماهير: شغفى لم يتغير رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التزامه باستكمال المسيرة، مؤكدا ​​أن شغفه لا يزال قائماً حتى بعد مرور عقدين من بدايته الاحترافية.

ووجد رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، نفسه على مقاعد البدلاء مع الشياطين الحمر هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا فقط من ركلة جزاء في فوز فريقه الأخير 2-0 على شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

فى حديثه فى فيديو ترويجي لـ LiveScore عبر "تويتر"، أكد رونالدو أنه لا يزال لديه الحماس لتحقيق المزيد، قائلا، "ما زلت أشعر بالإثارة فى يوم المباراة، ذكرياتى الأولى كانت أجواء لا تصدق فى الملعب، صراخ الناس والصوت واللاعبين".

وأضاف رونالدو، "ما زلت أحب اللعبة ولدي شغف بها لأن الأشخاص الذين يعرفونني يعرفون أن هذه هي حياتي، هذا ما أحب القيام به، لا يزال شغفي سليمًا".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكد لاعب ريال مدريد السابق أنه مستعد جيدًا لقيادة منتخب بلاده إلى المجد فى المستقبل وليس لديه أى خطط للاعتزال قريبا، مشيرا إلى أنه سيخوض بطولة يورو 2024.

وسيكون رونالدو في المباراة القادمة مع منتخب البرتغال ويستعد حاليًا مع فريقه الذي يدربه فرناندو سانتوس لمباراة دوري الأمم الأوروبية ضد جمهورية التشيك غدا السبت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة