الأهلى يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه فى بوليفيا.. فيديو

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 02:00 ص
الأهلى يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه فى بوليفيا.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية رياضية تناول فيها النادى الأهلى يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه في بوليفيا، وتناولت التغطية ترقب الزمالك موقف اتحاد الكرة من انضمام لاعبيه الدوليين أمام بطل تشاد .

وشرحت التغطية جهود مسئولو النادي الأهلي موقف البرازيلي برونو سافيو صفقة الفريق الأحمر الجديدة، بعد الأنباء التي خرجت عن احتمالية تعرض اللاعب للإيقاف لفترةطويلة بسبب تقرير الحكم في آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه السابق بوليفار، قبل الانتقال إلى الأهلي في الصيف الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن سافيو مهدد بالإيقاف فترة طويلة بسبب الاعتداء الجسدي على الحكم ووجود تحقيقات من قبل الاتحاد البوليفي بشأن الواقعة، والذي من المتوقع أن يخطر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التواصل مع ناديه الجديد "الأهلي" بشأن العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي معرفة موقف سافيو والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة، لاسيما أن إيقاف اللاعب سيحرم الأهلي من لاعب مهم في بداية مشواره بالموسم الجديد.

وتعاقد الأهلي مع برونو سافيو في الانتقالات الصيفية الجارية من نادي بوليفار البوليفي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ 1.5 مليون دولار.

واستعرضت التغطية ترقب مسئولو الزمالك موقف اتحاد الكرة من لاعبيه الدوليين الأربعة المنضمين لمعسكر المنتخب الوطنى في الوقت الحالي والذى يستعد لمواجهة النيجر وليبيريا الوديتين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية .

كان الرباعى محمود حمدى الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الزمالك انضموا لمعسكر الفراعنة أول أمس بعدما أدوا مباراة الزمالك أمام إيليكت بطل تشاد والتي أقيمت بالكاميرون وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل للاشئ أحرزهما شيكابالا وأحمد سيد زيزو .

ناشد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، اتحاد الكرة بالتدخل لحل أزمة الزمالك أمام إليكت التشادى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور فى مداخلة مع خالد الغندور فى برنامج "زملكاوى" المذاع على قناة الزمالك: "اتحاد الكرة تواصل مع الاتحاد التشادى لتأجيل مباراة الذهاب من أجل لعب مباراة الهلال فى كأس لوسيل، وبالفعل تأجلت المباراة".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة