افتتاح البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 03:54 م
افتتاح البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت اليوم الجمعة منافسات البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك، بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، والتي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من (23-24) سبتمبر الجاري، على صالة 2 بإستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 70 لاعب ولاعبة يمثلون منتخبات (الجزائر، بنين، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، المغرب، سيراليون)، بالإضافة إلى مصر.
 
وخلال كلمته، أكد المهندس هشام حطب بأن هناك تنسيق كامل بين اللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة فيما يخص كافة الاتحادات الرياضية، مشيداً بالدعم الكامل من وزير الرياضة لكافة الرياضيين في مختلف الألعاب.
 
ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، ترحيبه بضيوف المحروسة متمنيًا لهم التوفيق في البطولة وقضاء وقت ممتع داخل أرض الحضارة معربًا عن شكره للدولة المصرية ومؤسستها متمثلة في وزارة الرياضة  وهو ما اتضح في نتائج البعثات المصرية المشاركة في البطولات الخارجية سواء الإقليمية أو القارية أو الدولية.
 
وأضاف أن الجمباز الإفريقي يتطور بشكل سريع ومميز وأنه يحلم بحصد ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس عن طريق أحد لاعبي القارة السمراء في رياضة الجمباز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة