أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلاثى الدورى المصرى فى بروفة ودية مع تونس ضد جزر القمر استعدادا للمونديال

الخميس، 22 سبتمبر 2022 06:00 ص
ثلاثى الدورى المصرى فى بروفة ودية مع تونس ضد جزر القمر استعدادا للمونديال منتخب تونس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقي منتخب تونس  مع نظيره جزر القمر في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "أومنيسبور كرواسي سور سين" بفرنسا،  في مواجهة ودية ضمن استعدادات نسور قرطاج لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.
 
وتصدر علي معلول نجم الأهلي مع ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي قائمة منتخب تونس، حيث أعلن جلال القادري مدرب الفريق، عن قائمة تضم 28 لاعبًا.
 
كان المنتخب التونسي تأهل رسميًّا إلى مونديال قطر 2022، بعد تصدره منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 13 نقطة، متفوقاً على منتخبات غينيا الاستوائية وزامبيا وموريتانيا، قبل تخطي عقبة مالي في الدور الحاسم إثر الفوز ذهابًا 1-0، والتعادل دون أهداف في مواجهة الإياب.
 
ويسعى جلال القادري، إلى منح الفرصة لأكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين، بهدف تجربتهم قبل شهرين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، قبل الإعلان عن القائمة النهائية.
 
ويترقب الثلاثي معلول والجزيري والمثلوثي المشاركة في مباراة اليوم، سواء كأساسين أو على دكة البدلاء، من أجل أثبات احقيتهم للتواجد في القائمة النهائية والمشاركة في كأس العالم.
 
يذكر أن قرعة كأس العالم 2022 أوقعت المنتخب التونسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب، وأستراليا، والدنمارك.
وينتظر أن يخوض نسور قرطاج مباراة ودية آخرى أمام منتخب البرازيل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري على استاد حديقة الأمراء في فرنسا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة