بيكهام يقود حملة الترويج لكأس العالم 2022 مقابل مبلغ خيالى

الخميس، 22 سبتمبر 2022 11:08 ص
بيكهام يقود حملة الترويج لكأس العالم 2022 مقابل مبلغ خيالى ديفيد بيكهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإنجليزى ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق حصل على مقابل مادى كبير نظير حملة جديدة للترويج لكأس العالم 2022، الذى يقام 20 نوفمبر المقبل فى قطر رفقة لاعب كرة القدم الأمريكية بايتون مانينج.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ديفيد بيكهام قام بتصوير رفقة نجم كرة القدم الأمريكية فقرات إعلانية تليفزيونية مقابل مبلغ مالى كبير .

صور الثنائي بيكهام 47 عاما وبايتون 46 عاما الحملة الدعائية لكأس العالم في قطر بالمملكة المتحدة، ووصفت الصحيفة بأن هناك شكلين لكرة القدم أحدهما ينتقد قطر وتنظيمها لكأس العالم بسبب قوانينها وحقوق العمال والثاني يروج لها.

نشرت الصحيفة تصريحات عن مصدر باللجنة المنظمة لكأس العالم قال: هذه حملة ضخمة لاثنين من أشهر الرياضيين في العالم، تتمحور حول البطولة الأكبر على هذا الكوكب إنها أموال طائلة لكليكما، لكن مواجهة أي شيء يتعلق بقطر ستكون دائمًا مثيرة للجدل.

ويتعرض ديفيد بيكهام، مالك فريق إنتر ميامي المشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، لانتقادات كبيرة بسبب مساندته لكأس العالم لقطر ومنذ حصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني ليكون سفيرا للبطولة.

ورد المتحدث باسم النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام مؤخرا على الانتقادات وقال: ديفيد بيكهام كان زائرا منتظما لقطر منذ عقد من الزمن، لقد تحدث دائمًا عن قوة كرة القدم كقوة من أجل الخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة