أكرم القصاص

معرض فنى للكويتية غادة الكندى فى جاليرى مصر.. إعرف التفاصيل

الخميس، 22 سبتمبر 2022 02:00 ص
معرض فنى للكويتية غادة الكندى فى جاليرى مصر.. إعرف التفاصيل معرض للفنانة غادة الكندرى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم جاليري مصر، حفلا لافتتاح معرض at the end of the day we are all children، للفنانة الكويتية غادة الكندرى وذلك يوم الأحد الموافق 25  سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً ويستمر المعرض حتى 20  أكتوبر المقبل.

الفنان محمد طلعت مدير جاليري مصر، قال: تستمر أهدافنا الجادة في خلق مساحة جادة لتعريف جمهور الفن التشكيلي في مصر بمجموعة من الفنانين العرب المتميزين والتعرف على أساليبهم ومدارسهم وتجاربهم الإبداعية.. يتمحور عالم الفنانة غادة الكندري حول الأسرة والمرأة منها بصفة خاصة، وفي هذا العرض الذي يأتي تحت عنوان “في نهاية اليوم .. نظل جميعاً أطفالاً” لمحة مهمة من شخصيتها الفنية وعالمها الخاص المشحون بالمشاعر والخيال والذكريات.”

تدور الأعمال كما جاء على لسان الفنانة غادة الكندري .. “عكست رسوماتي علاقتي بأصدقائي وعائلتي وموقفي من الحياة اليومية، بعد مرور 50 عامًا لم يتغير الكثير، الخيط الذي يربط بين أعمالي الحالية وبعضها البعض هو نفسه الذي يربطني بطفولتي، فلا زلت أرسم بذات الألم والعاطفة والإلحاح كما لو كنت ذلك الطفل، وما زال حبي للأزياء واللون والفكاهة هو ما يدفعني للرسم، يعرض “في نهاية اليوم” لمحة عن حياتي في السنوات العشرين الماضية، ويوضح كيف تؤثر حياتي على أعمالي، وبدورها، كيف تؤثر أعمالي عليّ، يجمع هذا المعرض بين مجموعة من لوحاتي ورسوماتي منذ عام 2007 حتى وقتنا الحاضر، وبين دفتر يومياتي الذي يعود إلى أوائل عام 2010.”





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة