مبابي وجريزمان يقودان تشكيل منتخب فرنسا ضد النمسا فى دورى الأمم الأوروبية

الخميس، 22 سبتمبر 2022 07:53 م
مبابي وجريزمان يقودان تشكيل منتخب فرنسا ضد النمسا فى دورى الأمم الأوروبية منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا، عن التشكيل الاساسي لمواجهة ضيفه منتخب النمسا، المقرر لها فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 

ويبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: ماينان. 

الدفاع: بنوا بادياشيلي، فاران و كوندى. 

الوسط: كلاوس، تشواميني، فوفانا و ميندى. 

الهجوم: جيرو، جريزمان ومبابي. 

تشكيل فرنسا
تشكيل فرنسا

 

 
ويبحث منتخب فرنسا عن فوزه الأول ، حيث إنه لم يحقق أي فوز منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.
 
ويتذيل منتخب فرنسا جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة.
 
وتأمل كتيبة ديدييه ديشامب التي توجت العام الماضي بلقب النسخة الثانية من المسابقة القارية تخطى عقبة النمسا، قبل رحلة محفوفة بالمخاطر أمام الدنمارك المتصدرة مع 9 نقاط بفارق نقطتين عن كرواتيا، مع واجب الفوز بالمباراتين كلتيهما لتفادي الهبوط من المستوي الأول.

ويحتاج منتخب فرنسا للفوز على النمسا بشدة، حتى لا يخاطر بالهبوط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية.

ويعاني ديشامب من مشاكل عدة، أبرزها كثرة الإصابات في صفوف منتخب بلاده على غرار كريم بنزيما المهاجم المخضرم، وبول بوجبا الذي ما زال في طور التعافي من جراحة في ركبته، ويسابق الزمن ليكون حاضراً قبل بدء مونديال قطر 2022.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة