استوحى موضة خريف 2022 من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الأول للدراما.. الأسود ملك الألوان والأصفر الأبرز هذا الموسم.. "التكني كالر" لإطلالة شبابية والمطرز فخامة وشياكة

الخميس، 22 سبتمبر 2022 12:03 م
استوحى موضة خريف 2022 من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الأول للدراما.. الأسود ملك الألوان والأصفر الأبرز هذا الموسم.. "التكني كالر" لإطلالة شبابية والمطرز فخامة وشياكة مهرجان القاهرة الأول للدراما
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للسجادة الحمراء رهبة وهيبة لما تحتويه من أضواء وتلتف نجمات ونجوم الفن، أنظار الحضور لأخذ بعض اللقطات المصورة لهم والخروج بأفكار أو معرفة معلومة قد يجهلونها من خلال إطلالاتهم، كما إن عالم الفن مليئ بالأسرار التى  لا تتوقف فقط عند ما يقدمونه الفنانون فحسب، بل يعتمد الكثير من معجبيهم على أخذ بعض أفكار إطلالاتهم فى الملابس لمعرفة ما تسير عليه الموضة من خلال تفصيل الأزياء أو حتى الألوان، لذا يستعرض" اليوم السابع" مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي إطلالات الفنانات التي تتميز بالألوان المميزة والتي تعتبر موضة خريف 2022 وقد تمتد لشتاء 2022 كما يلي:

الأسود ملك على الريد كاربت:

قال خبير الأزياء أن اللون الأسود كان المتربع على "الريد كاربت" بمهرجان القاهرة للدراما، وأنه موضة لا تنتهي ولا تندثر أبداً، كما أوضح أن اللون الأسود المطفي دون وجود تطريز أو لمعة هو موضة خريف وشتاء 2022، التي تعتمد على البساطة والهدوء، ومن الفنانات اللواتى ارتدين اللون الأسود بشكل أنيق هن نادية الجندي التي اعتمدت على إطلالة راقية بفستان ذو تطريز هادئ للغاية، واكتاف منفوشة، والفنانة يسرا التي تعمدت البساطة في تصميم فستانها مع حمل حقيبة مطرزة بإسمها، بجانب الفنانة أنوشكا التي ارتدت فستان كريستال أسود مطفي بأكمام من الدانتيل، وإلهام شاهين بفستان "أوف شولدر".

الهام شاهين
الهام شاهين

 

انوشكا
انوشكا

 

بدلة
بدلة

 

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

 

رحمة احمد
رحمة احمد

 

نادية الجندي
نادية الجندي

 

نيللي كريم
نيللي كريم

 

يسرا
يسرا

الأصفر لون صارخ وموضة خريف 2022:

وأردف خبير الأزياء أن من الألوان القوية لموضة خريف 2022 هو اللون الأصفر الصارخ، والذي أطلت به عدد من النجمات الشابات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى،  و الذي يجمع ما بين الأصفر الصريح أو اللامع من خامة الستان أو الأصفر الشيفون الهادئ، ومن بين النجمات اللواتى أعتمدن على اللون الأصفر في إطلالاتهن النجمة ريم مصطفى وأمل رزق بفساتين من الستان اللامع البراق، والنجمة نهال عنبر وياسمين رئيس بفساتين من الشيفون الراقي ذو تصميمات راقية.

أمنية خليل
أمنية خليل
اللون الاصفر
اللون الاصفر

 

أمل رزق
أمل رزق

 

ريم مصطفى
ريم مصطفى

 

نهال عنبر
نهال عنبر

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

البدل المطرزة موضة خريف وشتاء 2022:

بجانب الألوان القوية الصارخة ظهرت بعض التصميمات للبدل المطرزة الخاصة بالسيدات اللواتى ظهرن بإطلالة كلاسيكية مناسبة لحضور الحفلات والمهرجانات، وأضاف أن من الأطلالات التي ظهرت بشكل قوي بدلة هلا رشدي ذات اللون الفوشيا بتطريز فخم من على "الياقة"، وهذه الموضة تناسب كلاً من المحجبات وغير المحجبات وتتوافق مع حضور الحفلات الكبيرة، كما أن هذه الموضة مستمرة حتى موسم الشتاء.

هلا رشدي
هلا رشدي
ألوان صيفية
ألوان صيفية

 

بدله مطرزة
بدله مطرزة

 

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

الألوان الصيفية مستمرة حتى الشتاء:

الألوان الصيفية القوية والهادئة مثل الأخضر والبينك والباستيل وغيرها مستمر حتى شتاء هذا العام، وأضاف خبير الأزياء أن من أكثر الألوان التي ستكون معتمدة في تصميمات فساتين السهر للشتاء هو اللون الأخضر الذي ارتدته النجمة نجلاء بدر، وأيضاً بجانب اللون الفوشيا القوي والزهري الربيعي.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

 

الوان الصيف
الوان الصيف

 

درة
درة

 

دينا فؤاد
دينا فؤاد

البدل الرجالية المطرزة موضة خريف 2022:

ولعالم الرجال نصيب أيضاً في موضة 2022، حيث ظهرت عدة بدل رجالي التي تميزت بالتطريز سواء على الأكتاف أو الياقات، ومن بين هذه التصميمات كما أوضح خبير الأزياء بدلة النجم أحمد عبد العزيز التي أعتمد على أن تحتوي على صديري مطرز باللون الذهبي الراقي، وأيضاً" البيبيون "، الذي ظهر بشكل كبير على السجادة الحمراء بأشكاله وألوانه.

احمد عبد العزيز
احمد عبد العزيز

 

بدل مطرزة
بدل مطرزة

 

طارق علام
طارق علام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة