<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الخميس 22 / 9 /2022

الخميس، 22 سبتمبر 2022 11:37 م
أخبار الأهلى اليوم الخميس 22 / 9 /2022 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الأهلى اليوم الخميس 22 / 9 /2022، حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار الهامة وجاء أبرزها، وفد من الأهلي يشارك فى تشييع جثمان الفنان هشام سليم.

 

الأهلي ينهي اجراءات إعارة ميدو حسام إلى الداخلية

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إعارة ميدو حسام مدافع فريق الشباب إلى نادي الداخلية لمدة موسم واحد، وذلك ضمن خطة منح لاعبى الشباب  فرصة  المشاركة  فى المباريات واكتساب الخبرات خارج الأهلي وامكانية عودتهما مستقبلا .
 

شباب يد الأهلي يهزم الزمالك 36 - 33 بدوري المرتبط

حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد 2004 فوزا مهما على حساب نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.
 
 
خليفة على معلول.. أبرز المعلومات عن كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة "فيديو"

كشف أحمد عصام وكيل كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة أن اللاعب أنهى إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن الصفقة التي تعاقد مسئولي القلعة الحمراء بموجبها على ضم 7 لاعبين من وادي دجلة.

 

وفد من الأهلي يشارك فى تشييع جثمان الفنان هشام سليم

يشارك وفد من النادى الأهلى في تشييع جثمان الفنان الكبير هشام سليم نجل الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والذي وافته المنية اليوم، وتقديم واجب العزاء للعائلة الكريمة.

 

يراقب مسئولو النادي الأهلي موقف البرازيلي برونو سافيو صفقة الفريق الأحمر الجديدة، بعد الأنباء التي خرجت عن احتمالية تعرض اللاعب للإيقاف لفترة طويلة بسبب تقرير الحكم في آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه السابق بوليفار، قبل الانتقال إلى الأهلي في الصيف الحالي.

 

الأهلى يكتفى بتدريبات الجيم فى الفترة المسائية

اكتفى المدير الفنى للأهلى كولر بأداء الفريق لتدريبات في الجيم خلال الفترة المسائية اليوم، في إطار البرنامج الذي وضعه مع الجهاز المعاون.

 

5 مكاسب للأهلي من ودية بتروجت بأولى تجارب كولر

خرج الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر بعدة مكاسب من أولى تجاربه الودية ضد بتروجت أمس الأربعاء والتي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة