أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة إنجليزية: توتنهام يشعر بقلق متزايد من مطاردة بايرن ميونخ لـ"هاري كين"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 02:30 م
شبكة إنجليزية: توتنهام يشعر بقلق متزايد من مطاردة بايرن ميونخ لـ"هاري كين" هاري كين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 ذكرت (شبكة 90 مينت) الإنجليزية اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام هوتسبير يشعر بالقلق بشكل متزايد من اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بالنجم هاري كين.
 
وأوضحت الشبكة ، على موقعها الإلكتروني ، أن توتنهام بات قلقًا من تقدم بايرن، ورغم أنه وكين منفتحان على مفاوضات العقود الجديدة، إلا أن هذا لم يحدث رسميًا بعد.
 
وأجرى توتنهام محادثات بشكل مبدئي مع المهاجم في وقت سابق من هذا العام لكن لم تحدث مناقشات أخرى منذ ذلك الحين كما أن توتنهام منفتح على بدء المفاوضات قبل كأس العالم، لكن هذا يبدو غير مرجح في هذه اللحظة لأن الصفقة الجديدة تستمر حتى عام 2024.
 
وكان كين مصممًا على المغادرة إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2021 ، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فشل في تلبية السعر الذي يطلبه توتنهام وبقي في شمال لندن.
 
ومع ذلك أشعل مدرب بايرن، جوليان ناجيلسمان، النار في وقت سابق من هذا الصيف عندما أصر على أن كين سيسجل الكثير من الأهداف في الدوري الألماني، حيث انتقده مدرب توتنهام أنطونيو كونتي بسبب هذه التعليقات ووصفها بـ "عدم الاحترام".
 
وفي الوقت الذي قلل فيه بايرن مؤخرًا من اهتمامه بكين علنًا، فقد كثف سعيه وراء الكواليس ويفكر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في مثل هذه الخطوة.
وسجل كين ستة أهداف في سبع مباريات بالدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم، بينما افتتح بايرن الموسم بشكل سيء، حيث فاز بثلاث مباريات فقط من أول سبع مباريات في الدوري الألماني.
 
وكان فريق توتنهام قد حقق فوزا كبيرا علي ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 6ـ2 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على استاد توتنهام في إطار الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة