أكرم القصاص - علا الشافعي

صابرين: مهرجان القاهرة للدراما هيكون عرس فنى وبيقول "شكرا" لكل المبدعين

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 07:00 م
صابرين: مهرجان القاهرة للدراما هيكون عرس فنى وبيقول "شكرا" لكل المبدعين صابرين
بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة صابرين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما : أنا سعيدة بكل مسلسلات زملائي التى عرضت في رمضان 2022، وحاسة بفرحة شديدة إني عضو لجنة تحكيم بتقيم هذه المسلسلات، وفي نفس الوقت خايفة من المسؤولية خصوصا إن الكل تعب ويستاهل التقدير، وكمان خايفة إن حد من الزملاء يزعل، لكن دي طبيعة المهرجانات لازم بيكون فيها فائز في النهاية.
 
وأضافت صابرين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بحب الإذاعة" تقديم شافكي المنيري على نغم إف إم: ميزة أن أكون عضو لجنة تحكيم في أي مهرجان غير مصري إني بحكم بدون أي توتر أو قلق، لكن التحكيم في مهرجان مصري به أعمال مصرية لزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار مشواري الفني أمر صعب جدا.
وتابعت صابرين: مصر ولادة، وفيه كم فظيع من الشباب والوجوه الجديدة  تألقوا في مسلسلات رمضان 2022، ودي بالنسبة لي حاجة تفرح، و تشرفت بالتزامل مع أستاذتي المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي رئيس لجنة التحكيم، لاسيما أنها اسم كبير له رؤية وعمق واهتمام شديد بكافة التفاصيل، وتشرفت من قبل بالعمل معها في مسلسل "أم كلثوم" الذي كانت له أصداء واسعة على مستوى الوطن العربي.
وأشارت صابرين إلى أن أهمية مهرجان القاهرة للدراما، أنه بتنفيذ نقابة المهن التمثيلية، وهي كيان مهم له كلمته ومصداقيته، وفي الدورات القادمة سيشمل التنافس كل مسلسلات الوطن العربي، وهذا المهرجان بيقول لكل مبدعينا "شكرا"، على ما قدموه للجماهير.
 
واختتمت صابرين قائلة: كل زمايلي والفنانين أدهشوني جدا، وفي تكريمات تم اختيارها من خلال د. يحيي الفخراني واللجنة العليا، وفي جوائز أحسن أسطي ومخرج منفذ، وفقرة "أسعدتمونا" لكل من قام بأدوار ثالثة ورابعة بس أثرت في الجمهور وسابت أثر، وكلها جوائز جديدة ومستحدثة وتفتح الفرصة للجميع دون اقتصار التكريمات على النجوم فقط، وهي بمثابة لافتة طيبة من المهرجان، وإن شاء الله المهرجان هيكون عرس فني كبير.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة