أكرم القصاص - علا الشافعي

ويل سميث يضع صناع فيلم Emancipation فى أزمة .. تعرف على السبب

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 07:00 م
ويل سميث يضع صناع فيلم Emancipation فى أزمة .. تعرف على السبب الممثل ويل سميث
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجدت شركة أبل مشكلة أمامها مع عرض فيلم Emancipation بطولة ويل سميث والذي كلف 120 مليون دولار، وكان من المؤكد لدى الشركة عند الافراج عنه أنه سيتم ترشحه للعديد من الجوائز ولكن مع ما فعله ويل سميث هذا العام في حفل الأوسكار فمن الصعب دعوته لأي حدث فني لتسليم الجوائز وهذا يمكن أن يساعد في استبعاد الفيلم من معظم حفلات الجوائز المشهورة.

وكان الممثل ويل سميث قد صفع الكوميديان كريس روك أثناء حفل الأوسكار وهذا بعد أن مزح الآخر بشأن زوجة ويل سميث،و تم منع ويل سميث من حضور أي حفل متعلق بالأوسكار،وقدم الممثل بيان أعلن فيه استقالته من الأكاديمية وقال "قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل.. لقد خنت ثقة الأكاديمية.. لقد حرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي".

والأن تسعى شركة أبل لإيجاد تخطيط جيد لعرض الفيلم لأجل حفلات الجوائز لذلك يتم التفكير في تأجيله حتى العام المقبل وفقا لما جاء على موقع The New York Times، ويعرض الفيلم قصة العبيد و التحرر منه ويلعب الممثل ويل سميث دور بيتر الذي يهرب من العبودية بعد الانتهاكات المروعة التي تعرض لها ويشارك بجانبه الممثل مصطفى شاكير والممثل ستيفن أوج والممثلة شارمن بينجو والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة