ضياء رشوان يستقبل عضوا بالبرلمان الأوروبي ورئيس حقوق الإنسان بالنواب

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 06:00 م
ضياء رشوان يستقبل عضوا بالبرلمان الأوروبي ورئيس حقوق الإنسان بالنواب رئيس هيئة الاستعلامات يستقبل عضو بالبرلمان الأوروبي ورئيس حقوق الإنسان بالنواب
نورا فخري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الإثنين الدكتور ضياء رشوان - رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مع انطونيو لوبيز - عضو بالبرلمان الأوروبي والنائب طارق رضوان - رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.
 
وشهد اللقاء، مناقشة عدد من المستجدات العالمية وتداعياتها على المنطقة، ولبحث سبل للتعاون المثمر بين مصر والاتحاد الأوروبي خلال الفترة القادمة.
 
 
وكان النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، استقبل الجمعة الماضية، بمطار القاهرة، انطونيو لوبيز استوريز وايت - عضو البرلمان الأوروبي عن مجموعة حزب الشعب الأوروبي، أمين عام تجمع الوسط الديمقراطي الدولي بحزب الشعب الاوروبي، وذلك لمقابلة ممثلو المؤسسات الوطنية وبعض الجهات التنفيذية المعنيين بملف حقوق الإنسان.
 
 
ووفقا للبيان الصحفي، تم التنسيق لتلك الزيارة منذ عدة أشهر وبعد زيارة وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب لبروكسل في مايو الماضي بدعوة أعضاء البرلمان الأوروبي لزيارة القاهرة لعقد عدد من اللقاءات مع نظرائهم من أعضاء الموسسات التشريعية في ضوء حرصنا على دعم العلاقات المصرية الأوروبية وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية في فتح قنوات تواصل مباشرة بين الجانبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة