الممثلة كاميرون دياز تعود بفيلم Back in Action بعد غياب دام 8 سنوات

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 06:00 م
الممثلة كاميرون دياز تعود بفيلم Back in Action بعد غياب دام 8 سنوات كاميرون دياز
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الممثلة كاميرون دياز للساحة الفنية بعد غياب دام 8 سنوات بفيلم Back in Action من إنتاج منصة نيتفليكس بجانب الممثل جيمي فوكس وخلال مقابلتها مع برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon يوم الجمعة الماضية تحدثت عن عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت أنها قامت بالعديد من الأفلام ولكن بعد هذا الغياب هي تشعر بشعور مختلف.

تحدثت كاميرون عن الممثل جيمي فوكس والذي سيشاركها العمل القادم، هذه ليست المرة الأولى لأشارك الممثل جيمي في عمل فلقد صورنا معا فيلمين من قبل وآخر فيلم كان Annie with Jamie ، وجيمي شخصية رائعة وتحمل الكثير من المهارات و العمل معه يكون مليء بالمرح دائما" والجدير بالذكر أن أول عمل شارك الاثنان فيه كان عام 1999 في فيلم Any Given Sunday.

وتحدث جيمي فوكس مع Entertainment Tonight عن كاميرون " كاميرون شخصية قوية وقدمت الكثير في هذه الصناعة ونحن نحبها" وتحدث عن كيف رشح لها الفيلم و قال "سألتها هل تريدين بعض المرح فقط سنمرح و اظن أن هذا ما اتى بها للعمل"،مضيفا أنهم يفتقدون لحظات خاصة في أعمالهم،ويعتقد أن الجميع متطلع لعودة كاميرون.

وكانت كاميرون دياز تزوجت بعد إعلانها عن تقاعدها من المغني بنجي مادن وحصل الزوجان في عام 2019 على طفلة اسموها ريديكس،و وفقا لموقع People قام بينجي بتشجيع كاميرون للعودة للتمثيل مرة أخرى وكان متحمس لتلك الفكرة.

 

كاميرون دياز و جيمي فوكس
كاميرون دياز و جيمي فوكس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة