أكرم القصاص - علا الشافعي

إشادة واسعة بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية مبادرة أخلاقنا الجميلة.. أكرم القصاص: تذكرنا بالقيم الأصيلة.. لبنى عسل: تستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها.. إنجى القاضى: الهدف احترام الإنسانية

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 12:11 ص
إشادة واسعة بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية مبادرة أخلاقنا الجميلة.. أكرم القصاص: تذكرنا بالقيم الأصيلة.. لبنى عسل: تستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها.. إنجى القاضى: الهدف احترام الإنسانية المتحده للخدمات الاعلاميه
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كتاب وإعلاميون بمبادرة أخلاقنا الجميلة، التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت حملة أخلاقنا الجميلة للتذكير بالقيم الإنسانية والتقاليد الأصيلة، مضيفا: أن المواطنين فى الشوارع يتحدثون عن الحنين إلى الماضى حيث كانت تسود الأخلاق فى كل شيء، ومنها الرياضة.

وأضاف رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال مداخلة مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، :"الشركة المتحدة أطلقت عدة مبادرات الفترة الأخيرة ومنها فى الفن والرياضة واكتشاف المواهب، مشيرا إلى أهمية توعية المواطنين.

وشدد "القصاص" على أهمية احترام المتبادل بين الناس، معلقا: الفكرة تساعد على توقف التجاوزات أو الشتائم فى كل المجالات لا سيما المجال الرياضى".

وقالت الإعلامية إنجى القاضى، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت خلال الفترة الماضية العديد من المبادرات المهمة، فى رعاية المواهب الفنية أو مواهب كرة القدم مثل كابيتانو، وكانت هناك مبادرة الوثائقيات لطلاب كلية الإعلام على مستوى المحافظات، الذين سيكون لديهم فرصة للتقدم بمشروعات التخرج، لاكتشاف المواهب فى مجال الوثائقيات.

وأضافت إنجى القاضى، خلال برنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى، أن المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت حملة جديدة وهى أخلاقنا الجميلة، والتى ستنفذ على عدة مراحل، وهدفها التأكيد على فكرة الأخلاق التى تربينا عليها واحترام الإنسانية، واحترام الأكبر منا وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

وأوضحت إنجى القاضى، أن الحملة ستنطلق على أكثر من مرحلة، عن طريق كل الوسائل المتاحة عبر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأشادت الإعلامية لبنى عسل، بالحملة التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

وعرض برنامج "الحياة اليوم"، مقطع فيديو بعنوان "هو ده الكلام العمل شرف"، وهو من الأعمال التى تستهدف به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حملة "أخلاقنا الجميلة".

تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حملة جديدة بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

ووجهت وجهت الكاتبة الصحفية دينا عبد العليم، النائب الأول لرئيس تحرير اليوم السابع، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إطلاق مبادرتها "أخلاقنا الجميلة"، موضحة أنه لابد أن نركز على قيمة الأسرة وقيمة المنزل، ولابد أن نتحدث مع الناس عن أن أى دعوة قد تهدم البيت وتنتقص من قيمته أو تعادى ونتحدث عن خطورتها، فهناك قيمة كبيرة لابد من الحفاظ عليها وهو المنزل لأنه يخرج أناس واعين ويفيدون وطنهم.

وأضافت الكاتبة الصحفية دينا عبد العليم، خلال برنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار: نحن نحتاج عندما نطرح الفكرة أن نطرحها فى سياقها المضبوط فإذا قلت أن المرأة ليست ملزمة بشيء فى بتيها فلابد أن أذكر الحالة كاملة وأنها تتعرض لأشياء معينة، فالبيت قيمة كبيرة والأسرة قيمة كبيرة وتربية الأولاد قيمة كبيرة أيضا. 

وتابعت الكاتبة الصحفية دينا عبد العليم: لا يوجد صراع بين الرجل والمرأة فالغلبة فى صالح البيت فأنا لدى رأى والطرف الآخر وهو الزوج وشريك لديه رأى فما هو فيه مصلحة البيت سيتم فالعلاقة ليست حربا، والموضوع ليس معركة مع الرجل فكل زوج وزوجة اتفقا على عمل بيت من حقهم أن يسيرون بيتهم بالطريقة التى تناسبهم.

وقالت الكاتبة الصحفية دينا عبد العليم، أصبحنا نعيش وسط التريندات، فنحن تعلمنا أن البيوت أسرار، ووصية الأم لأى بنت عندما تتزوج أن مشاكلك لا تخرج من بيتك فخروج أسرار البيوت له عواقب وخيمة، ولكن أصبحنا نعيش تريندات تدخل داخل البيوت ونقول للسيدات ماذا يفعلن فى بيوتهن وماذا لا يفعلن، وهذا خطأ، وفالرجل والمرأة يتفقان على ما يقومان به فى منزلهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة