أمانة "أدباء مصر" تجتمع لإعلان رئيس المؤتمر والمحافظة المضيفة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 08:00 ص
أمانة "أدباء مصر" تجتمع لإعلان رئيس المؤتمر والمحافظة المضيفة مؤتمر أدباء مصر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجتمع الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر فى دورته الخامسة والثلاثين، برئاسة الدكتور حمدى سليمان، يوم الأربعاء 28 سبتمبر الحالي، للتصويت على اسم رئيس المؤتمر، واختيار الشخصيات العامة المكرمة فى المهرجان، وإعلان المحافظة المستضيفة.
 
واقتربت محافظة الوادى الجديد، من استضافة مؤتمر أدباء مصر فى دورته الخامسة والثلاثين، لتصبح عاصمة الثقافة المصرية لعام 2023، حيث عقدت الأمان العامة للمؤتمر اجتماعًا مع عدد من مسئولى المحافظة والذى شهد تقارب وجهات النظر، والحصول على موافقات مبدئية لاستضافة المحافظة فعاليات المؤتمر فى دورته الجديدة، فى انتظار الحصول على الموافقة النهائية، وتأتى من بعدها محافظة كفر الشيخ الذى رحب مسئولوها باستضافة المؤتمر أيضًا.
 
كذلك استقرت الأمانة على أسماء الأديب الكبير محمد سلماوى، والدكتور نبيل عبد الفتاح، والدكتورة عواطف عبد الرحمن، كمرشحين لرئاسة المؤتمر فى دورته المقبلة، وكان الاجتماع الأخير للأمانة شهد تأييد أغلبية الحضور لاسم الأخيرة كرئيسة للمؤتمر، على أن يتم الاستقرار والتصويت نهائيا خلال الاجتماع المقبل.
 
ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الاستقرار على أسماء المكرمين فى الدورة الخامسة والثلاثين من مؤتمر أدباء مصر، حيث يتم تكريم عدد من الشخصيات من محافظات الوجه القبلى والوجه البحرى، فضلا عن تكريم أسماء الراحلين من المثقفين خلال الفترة الماضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة