شنب ظافر العابدين وحضور جورجينا وكيت بلانشيت.. أبرز لقطات مهرجان فينيسيا

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 03:00 م
شنب ظافر العابدين وحضور جورجينا وكيت بلانشيت.. أبرز لقطات مهرجان فينيسيا كيت بلانشيت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من النجوم على التواجد بمهرجان فينيسيا خلال دورته المقامة حالياً، والتى بدات فعاليتها الأربعاء الماضى، مثلما ظهر على الريد كاربت الخاصة بفعاليات المهرجان، سواء ممن حضروا منذ اليوم الأول خلال الافتتاحية أو بعدها على مدار الأيام الماضية، مثلما يظهر خلال الصور التالية التى نرصد فيها توافد قطاع كبير من النجوم والنجمات.

h_57896756
كيت بلانشيت

البداية من كيت بلانشيت التي سبق وتوجت بجائزة الأوسكار مرتين في مسيرتها الفنية، حيث قوبلت بحفاوة شديدة بمجرد وصولها المهرجان، بالإضافة إلى الممثلة الشهيرة الأخرى سيجونرى ويفر التي حرصت هي الأخرى على التواجد بعدما غابت عن الافتتاحية شأنها شأن بلانشيت.

h_57896743
 سيجونرى ويفر

كما لم تغب إطلالات النجوم العرب عن فعاليات المهرجان، بداية من الفنان التونسى ظافر العابدين الذى شارك متابعيه بصورة له ظهر فيها بلوك جديد، من خلال الشنب الذى ميز وجهه، بالإضافة إلى الفنانة درة التي شاركت هي الأخرى عبر حسابها على إنستجرام بصور لها من المهرجان.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

أيضاً حضرت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو نجم كرة القدم العالمية فعاليات المهرجان، وخطفت أنظار الجميع بإطلالتها بفستان أسود.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
 
جورجينا زوجة رونالدو
جورجينا زوجة رونالدو

من ناحية أخرى سبق وحرص الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي على الظهور ضمن فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا، وذلك من خلال فيديو، حفل الافتتاح الأربعاء الماضى، وذلك بعد إعلان المهرجان تقديم كل الدعم لأوكرانيا في حربها مع روسيا، وأكد الرئيس الأوكراني خلال كلمته على امتنانه لما يحدث من قبل القائمين على المهرجان.

درة
درة

 

درة 1
درة فى صورة أخرى

وفي سياق متصل اختارت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79 النجمة العالمية جوليان مور لتكون رئيسا للجنة التحكيم الدولية بالمهرجان، وتضم اللجنة في عضويتها المخرج الأرجنتيني مريانو كون، والكاتب الياباني كازو إيشيجورو، والممثلة الإيرانية ليلى حاتمي.

h_57896023
النجمات ضمن فاعليات مهرجان فينسيا
جوليان مور
جوليان مور فى حفل الافتتاح 
 
هيلارى كلينتون فى حفل الافتتاح
هيلارى كلينتون فى حفل الافتتاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة