أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة.. وانفجارات قوية بمقاطعة زابوروجيا.. "فيديو"

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 11:22 ص
بدء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة.. وانفجارات قوية بمقاطعة زابوروجيا.. "فيديو" بدء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أتاحت جامعة الأزهر رابط التسجيل لأداء اختبارات القدرات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، فرصة أخيرة للتسجيل وأداء الاختبارات والتى تغلق اليوم الجمعة.

وكان قد وافق مجلس جامعة الأزهر ، الأربعاء، في اجتماعه برئاسة  الدكتور سلامة داود القائم بتسيير أعمال رئيس الجامعة، علي المقترح الذي  تقدم به الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المشرف العام على تنسيق القبول بجامعة الأزهر، لمنح الطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل لأداء اختبارات القدرات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، فرصة أخيرة للتسجيل وأداء الاختبارات.

وأعلن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن مجلس الجامعة وافق على منح الطلاب فرصة أخيرة على مدار يومين، أمس الخميس، واليوم الجمعة، 1 و 2 سبتمبر 2022 م، وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه آخر فرصة أمام الطلاب.

وعالميًا استعرضت التغطية الخاصة أنه أفادت وكالة "تاس" الروسية أن حوالي 5 انفجارات قوية دوت في مدينة ميليتوبول بجنوب مقاطعة زابوروجيا، ووفقا للمعلومات الأولية، فقد بدأت الدفاعات الجوية في المدينة بالعمل.

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الروسية الأثنين أن نظام كييف يواصل استفزازاته على محطة زابوروجيا بهدف التهديد بكارثة، مشيرة إلى إسقاطِ مُسيرة كانت قد استُخدِمت للهجوم على المحطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة