أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الأرصاد تكشف خريطة الأرصاد الجوية حتى الثلاثاء المقبل

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الأرصاد تكشف خريطة الأرصاد الجوية حتى الثلاثاء المقبل التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

الأرصاد تكشف خريطة الأرصاد الجوية حتى الثلاثاء المقبل
 

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات، والأيام القليلة القادمة، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس حتى الثلاثاء المقبل.

 

حيث تشهد البلاد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وينشر "اليوم السابع" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة وأهم الظواهر الجوية، كما يلى:- شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة

- تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الهواء

 

- ارتفاع في نسب الرطوبة نظراً لإمتداد منخفض الهند الموسمى على معظم الأنحاء

 

ارتفاع نسبة الرطوبة نهاراً يزيد من الاحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من ( 2 : 4 ) درجة مئوية

 

- التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة

 

-  تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة ليلا.

رئيس هيئة تنشيط السياحة يكشف تفاصيل حملة الترويج لموسم الشتاء تحت شعار "اتبع الشمس"
 

قال عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، الدولة المصرية تعمل بخطوات سريعة جدا لإنجاح موسم الشتاء، ولدينا حملة جاهزة وبدأنا تفعيلها، بأن مصر دولة مشمسه وتتمتع بجو رائع وعيش تجربة سياحية والجميع يعمل بشكل متكامل.

 

وفى خلال أسبوع ستبدأ حملة ترويج السياحة، مؤكدا على أن إن الحملة الترويجية لمصر تعتمد على كافة أشكال الترويج السياحي، سواء من خلال إعلان مباشر على التلفزيونات والقنوات أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو إعلانات على محركات البحث المتعلقة بالسياحة .

 

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى ام سى" على قناة دى ام سى، كل المؤشرات تؤكد أن مصر ستنجح في حملتها لتنشيط السياحة، لافتا إلى أنه سيتم دعوة عددا من المؤثرين والمدونين والإعلاميين لنقل صورة حية عن مصر في شهر أكتوبر.

 

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن علاقتنا مع شركائنا الدوليين والهيئات السياحية في الدول المختلفة، تؤكد لهم أننا نقدم خدمة سياحية ممتازة بالتعاون مع سفاراتنا في الخارج، لافتا إلى أن الحملة الترويجية لتنشيط السياحة تحت شعار follow the sun أي اتبع الشمس .

 

الفنانة نوران أبو طالب: مهرجان القلعة مميز وله روح جميلة
 

علقت الفنانة نوران أبو طالب، على نجاح أغنية "ياغالي" التي قدمتها بمهرجان القلعة، وإثارتها الضجة والتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، موضحةً أنها اختارت تلك الأغنية لتغنيها نتيجة إحساسها أن كل الناس تعرفها وتشعر بها وتمس عواطفهم بالبهجة.

 

وأعربت أبو طالب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة المصرية الأولى، عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان القلعة في دورته الـ31، مشيرة إلى أنه يجمع قطاعات كبيرة ومختلفة من الجماهير، بالإضافة إلى أن المكان هناك يتميز بروح بناءة وإيجابية.

 

وعلى جانب أخر، أكدت المطربة نوران أبوطالب، اختيارها أغانيها في الحفلات، وفقًا لاختيارات الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن هناك أغاني تعرف جيدًا أن الناس تتفاعل معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة