أكرم القصاص - علا الشافعي

Forced to Leave أحدث الفيديوهات الترويجية لمسلسل She-Hulk

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 09:00 ص
Forced to Leave أحدث الفيديوهات الترويجية لمسلسل She-Hulk She-Hulk
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة مارفل فيديو تشويقى جديد لـ مسلسل   She-Hulk،  الذى طرح تحت اسم   She-Hulk: Attorney at Law، بالتزامن مع طرح الحلقة الثالثة من العمل اليوم 1 سبتمبر، واحتوى الفيديو على مجموعة جديدة من اللقطات التشويقية للحلقة، وطرح تحت اسم Forced to Leave.

مسلسل She-Hulk يدور حول جينيفر والترز التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، والتي ترث سلطات هالك بعد أن تلقت منه عملية نقل دم، وعلى عكس بروس، فإن جينيفر قادرة على الاحتفاظ بمعظم شخصيتها وذكائها وسيطرتها العاطفية.

كما تشارك الممثلة جينجر جونزاجا فى  سلسلة "She-Hulk"  الجديدة، في دور رئيسي، وفقًا لما نشره موقع TheWrap، حيث ستلعب جونزاجا الصديقة المقربة لـ Tatiana Jennifer Walters.

وانضمت الممثلة الإنجليزية جميلة جميل إلى مسلسل She-Hulk، مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم مارك رفالو الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "Hulk" في السلسلة، على أن تلعب دور شخص شرير، فى السلسلة She Hulk  القادمة على منصة ديزنى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vulture".

على أن تلعب Tatiana Maslany دورالشخصية الرئيسية واسمها المستعار جينيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia  مع عمل Jessica Gao  ككاتبة رئيسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة