"سامسونج" تكشف عن أحدث الابتكارات الجديدة بمعرض IFA Berlin.. غسالة تستخدم الذكاء الصناعي لتقليل استخدام الطاقة.. وتكنولوجيا SmartThings لإدارة كل خدمات المنزل من الخارج..وإعادة تدوير البلاستيك للحفاظ على البيئة

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 12:00 م
"سامسونج" تكشف عن أحدث الابتكارات الجديدة بمعرض IFA Berlin.. غسالة تستخدم الذكاء الصناعي لتقليل استخدام الطاقة.. وتكنولوجيا SmartThings لإدارة كل خدمات المنزل من الخارج..وإعادة تدوير البلاستيك للحفاظ على البيئة جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين
برلين - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سامسونج إليكترونيكس العالمية، عن أحدث الابتكارات الجديدة في مجالات الأجهزة المنزلية، والتليفزيون، والأجهزة المحمولة، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، وحرصت الشركة أن تراعي الابتكارات الجديدة حماية البيئة، ودعم أنماط الحياة للمستهلكين.

 
وعرض مسئولو سامسونج، خلال مؤتمر صحفي، عقد على هامش معرض IFA Berlin 2022، أبرز منتجات الشركة الجديدة، والتي تضمنت دمج SmartThings عبر فئات منتجاتها، لخلق نظامًا بيئيًا شاملاً وتجربة متعددة الأجهزة لا مثيل لها تمكن المستخدمين من التحكم في بيئتهم وتحويلها كما يحلو لهم، كما تمكّن SmartThings المستهلكين من تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج الخاصة بهم ، بالإضافة إلى منتجات الجهات الخارجية التي قد يمتلكونها بالفعل.
 
وقال بنجامين براون، مدير التسويق بشركة سامسونج  في أوروبا: "تقدم سامسونج من خلال أحدث ابتكاراتها تجارب أكثر انفتاحًا، وتواصلًا وذكاءً للجميع"، مضيفًا "نحن نواصل مهمتنا لتقديم حلولًا لتغيير قواعد اللعبة لدعم أسلوب حياتك وتقديم طرق جديدة للترفيه."
 
غسالة سامسونج
غسالة سامسونج

الأجهزة المنزلية

عرض مسئولو سامسونج، أحدث الأجهزة المنزلية، التي تدمج بين الاتصال القائم على SmartThings وكفاءة الطاقة المضمنة في منتجات الأجهزة المنزلية، وتهدف شركة سامسونج، من هذه الخطوة، إنشاء تجربة منزلية مستدامة، وحتى تصبح سامسونج، العلامة التجارية رقم 1 في كفاءة الطاقة.
 
ولتحقيق كفاءة الطاقة، عملت سامسونج، على تمكين العملاء من اتخاذ قرارات صديقة للبيئة بمساعدة SmartThings Energy ، التي تراقب أنماط الاستخدام وتوفر بيانات في الوقت الفعلي، مما يسهل على المستخدمين فهم كيفية استهلاكهم للطاقة.
 
وتعمل سامسونج، على أن تتيح -بحلول عام 2023- تمكين Wi-Fi بنسبة 100% من الأجهزة المنزلية الرئيسية من سامسونج، وستقدم خدمة SmartThings Energy افتراضيًا، ما يسمح للمستهلكين بتقليل استخدام الطاقة باستمرار بسهولة، كذلك  ستتجاوز أجهزة سامسونج أعلى تصنيف حالي للطاقة؛ لتوفير 10% إضافية من الطاقة.
 
أحدث غسالات سامسونج
أحدث غسالات سامسونج
 
ومن بين الأجهزة المنزلية الحديثة، التي عرضتها سامسونج، غسالة Bespoke AI ™ Washer ™ AI Ecobubble ، والتي تحول المنظف إلى فقاعات يتم امتصاصها بسرعة في الغسيل، مما يوفر تقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 70%، ويمكن للمستخدمين أيضًا تقليل إهدار الطاقة باستخدام دورة الغسيل بالذكاء الاصطناعي، والتي تحدد المستويات المثلى للمياه والمنظفات، ثم تعدل أوقات النقع والشطف والدوران.
 
ولطمأنه المستهلكين، عملت "سامسونج" على تغطية محرك العاكس الرقمي في الغسالات والمجففات، بالإضافة إلى الضاغط العاكس الرقمي في الثلاجات، لمدة 20 عامًا من خلال الضمان الأكثر شمولاً، الذي قدمته سامسونج حتى الآن، لتؤكد للعملاء أن أجهزتهم لن تحتاج إلى استبدال في أي وقت قريب.
 
منتجات سامسونج بجناحها بمعرض إيفا برلين
منتجات سامسونج بجناحها بمعرض إيفا برلين
 
لمزيد من الترفيه المستدام، قدمت سامسونج جهاز التحكم عن بعد SolarCell ، والذي يتم شحنه من خلال التعرض للضوء وترددات الراديو من أجهزة مثل أجهزة توجيه Wi-Fi. 
 
بالإضافة إلى ذلك تقدم "سامسونج"، SmartThings Home Life، والذي يقوم على تركيز جميع خدمات SmartThings الحالية، بما في ذلك SmartThings Cooking ، والعناية بالملابس، والعناية بالحيوانات الأليفة، والرعاية الجوية والطاقة، في مركز يمكن الوصول إليه على الهواتف الذكية، يتيح ذلك للعملاء الاهتمام بالعناصر المختلفة لمنزلهم من أي مكان. 
 
وباستخدام SmartThings، يمكنهم ضبط إعدادات الجهاز تلقائيًا للحصول على تجربة مخصصة، سواء كان ذلك قبل النوم لبيئة نوم أفضل أو أثناء النهار للحصول على أفضل ظروف المشاهدة.
 
أجهزة سامسونج الجديدة
أجهزة سامسونج الجديدة

الحفاظ على البيئة

وفي نفس الصدد عرضت شركة سامسونج، خططها للحفاظ على البيئة من خلال إجراءات عدة بداية من منع أكثر من 200 مليون بطارية من دخول مقالب القمامة على مدار الـ7 سنوات المقبلة، كما تعيد استخدام المواد البلاستيكية وذلك من خلال استخدام شباك الصيد المهملة؛ لإنشاء مادة جديدة لاستخدامها في المنتجات الأجهزة المحمولة بما في ذلك Galaxy Z Flip4 و Z Fold4 و Buds2 Pro، وتستهدف أن تمنع سامسونج أكثر من 50 طنًا من البلاستيك من دخول محيطات العالم،  بحلول نهاية عام 2022.
 
كما تهدف "سامسونج"، إلى إنشاء Net Zero Homes في جميع أنحاء أوروبا من خلال شراكات مختلفة مع Qcells، تستكشف الشركة طرقًا لتسخير الطاقة الشمسية، وذلك من خلال توصيل المزيد من الألواح الشمسية إلى SmartThings Energy.
 
 وتشجع شركة سامسونج، المصنعين الآخرين أن يكونوا أكثر استدامة أيضًا، كما  تتعاون سامسونج أيضًا مع شركات تصنيع المباني العالمية والأتمتة المنزلية وشواحن المركبات الكهربائية مثل ABB.
 
جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين
جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين

ابتكارات جديدة

كما عرضت "سامسونج"، ابتكارات عديدة تساعد المستهلكين في جوانب عدة، منها أجهزة جلاكسي القابلة للارتداء، والتي تراقب جوانب متعددة من جسمك لمنح المستهلك فهمًا شاملاً لصحته سواء كنت تعمل أو تمارس الرياضة، كما يمكن للمستخدمين أيضًا تتبع جودة نومهم وتلقي تدريب مخصص للنوم، وذلك بفضل مستشعر BioActive الرائد من سامسونج.
 
 
وفي مجال الترفيه، كشفت "سامسونج"، عن أجهزة جديدة منها MICRO LED بحجم الجدار، وشاشة Neo QLED 8K الكبيرة والشاشة المحمولة Freestyle، وذلك لتوفير بمجموعة واسعة من خيارات المشاهدة للعملاء.
 
منتجات سامسونج الذكية
منتجات سامسونج الذكية
 
وفي هذا الصدد، عرضت سامسونج، جهاز تليفزيون  The Frame مع شاشة غير لامعة من سامسونج، والتي تعزز تجارب المشاهدة مع انعكاسات منخفضة، مما يوفر جودة صورة واقعية بغض النظر عن ظروف الإضاءة، إضافة إلى خدمة Samsung TV Plus ، والتي تمكن للمشاهدين التبديل بسهولة من المشاهدة على الشاشة الكبيرة إلى المشاهدة أثناء التنقل.
 
كما أشارت شركة إلى اختراع "سامسونج جيمنج هب"، والذي يوفر نظامًا أساسيًا متعدد الإمكانات لاكتشاف الألعاب السحابية وتشغيلها، بما في ذلك الألعاب الموجودة على Xbox Game Pass و NVIDIA GeForce NOW و Google Stadia و Utomik و Amazon Luna (الولايات المتحدة فقط)، ويفتح هذا اللعب أمام حشد جديد تمامًا من اللاعبين المحتملين الذين لا يمتلكون وحدة تحكم ألعاب، مما يوسع مجتمع الألعاب ويجعل الهواية أكثر سهولة من أي وقت مضى.
 
شاشة سامسونج بمعرض إيفا برلين
شاشة سامسونج بمعرض إيفا برلين
 
ولعشاق الموسيقى، عقدت سامسونج شراكة مع Philips Hue لتقديم تجارب موسيقية غامرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy، وعندما يستمع المستخدمون إلى الموسيقى على هذه الأجهزة، يمكن لمصابيح Hue تغيير الألوان تلقائيًا أو تعتيمها باستخدام مزامنة موسيقى SmartThings.
 
 
وفي الهواتف، حازت هواتف سامسونج، الهواتف الذكية القابلة للطي، الأكثر استخدامًا، حيث تم شحن أكثر من ضعف الوحدات في جميع أنحاء أوروبا مقارنة بالعام الماضي لأجيالها السابقة من الهواتف.
 
جناح سامسونج
جناح سامسونج

رواد جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين
رواد جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين

زوار جناح سامسونج
زوار جناح سامسونج

زوار معرض إيفا برلين يجربون أجهزة سامسونج الجديدة
زوار معرض إيفا برلين يجربون أجهزة سامسونج الجديدة

سامسونج تعرض تكنولوجيا للتحكم وإدارة المنزل
سامسونج تعرض تكنولوجيا للتحكم وإدارة المنزل

شاشات سامسونج الجديدة
شاشات سامسونج الجديدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة