أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين فهمي يتحدث عن مهرجان القاهرة السينمائي في لايت شو على الحياة

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 03:00 م
حسين فهمي يتحدث عن مهرجان القاهرة السينمائي في لايت شو على الحياة حسين فهمى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير لقاء مصور في برنامج "لايت شو"، الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن تحضيراته للدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، كما تحدث عن المكرمين في المهرجان والعديد من الأمور التنظيمية المقرر تطبيقها خلال الدورة الجديدة .

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى .

وحل النجم حسين فهمى ضيفا على "تلفزيون اليوم السابع" مع الزميل علي الكشوطي، رئيس قسم الفن بـ "اليوم السابع"، وقال خلال اللقاء: "استقرينا علي الشكل العام لبرمجة الأفلام، وسيكون هناك فيلم مصري من أفضل الموجودين، ولجنة التحكيم جيدة جدا وهناك العديد من الضيوف سيقومون بتقديم محضرات سينمائية"، مشيرا إلى أن مهرجان القاهرة ليس حفل افتتاح وختام ما بينهما أهم بكثير وهو المهرجان الحقيقى.

وأضاف النجم حسين فهمى، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، أنه تواصل مع طارق نجل النجم المصري العالمي عمر الشريف، وذلك لعمل معرض لملابس والده النجم الكبير عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وأوضح حسين فهمي، رئيس المهرجان، أنه وصله حتى الآن طقمان من ملابس النجم عمر الشريف الأول ارتداه في فيلم doctor Zhivago والثاني من فيلم funny girl ومن المتوقع أن يصله المزيد من الملابس التي ارتداها عمر الشريف في أشهر أفلامه وهناك مجموعة أخرى قادمة في الطريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة