رئيس الوزراء يشارك فى جنازة الملكة إليزابيث.. وبدء الدراسة بالمدارس الدولية

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:08 م
رئيس الوزراء يشارك فى جنازة الملكة إليزابيث.. وبدء الدراسة بالمدارس الدولية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أهم وأبرز الأخبار خلال ساعات الصباح ، حيث استهلت بخبر مغادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مطار القاهرة صباح اليوم، متوجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، وتقديم واجب العزاء إلى حكومة المملكة المتحدة.

 

أيضا أشارت إلى خبر انطلاق العام الدراسى الجديد فى المدارس الدولية الرسمية والخاصة، حيث تستقبل المدارس طلابها وسط إجراءات احترازية، مع تخصيص فقرة بالإذاعة المدرسية عن انتصارات أكتوبر وتنمية الولاء والانتماء لدى الطلاب، كما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المدارس بترديد النشيد الوطني وتحية العلم.

وعالميا تناولت التغطية خبر استعداد اليابان لاحتمال هبوط إعصار كبير وقوي على جزيرة كيوشو الجنوبية الغربية، مع تحذير هيئة الأرصاد الجوية من رياح وأمواج غير مسبوقة ورفع درجة التأهب إلى أعلى المستويات.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، حسب ما نقلته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، أن إعصار "نانمادول" تحرك ببطء شمالا إلى كيوشو ومن المتوقع أن يقترب جدا من المنطقة اليوم الأحد حتى الغد مع العلم بأن السلطات اضطرت إلى إلغاء عدد من رحلات القطارات والرحلات الجوية.

كما اختتمت التغطية أخبارها بالرياضة حيث منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، في معسكر برج العرب بالإسكندرية، على أن يستأنف المنتخب المعسكر غدا الإثنين.

بينما يدخل فريق الزمالك اليوم مواجهة في الخامسة من مساء اليوم عندما يلتقي إيليكت التشادى في ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا في المباراة المقررة بينهما بالكاميرون، نظرا لعدم اعتماد ملعب الفريق التشادى من الكاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة