الأهلى يترقب موقف كولر لضم هذا اللاعب خلال ميركاتو الصيف

السبت، 17 سبتمبر 2022 11:49 ص
الأهلى يترقب موقف كولر لضم هذا اللاعب خلال ميركاتو الصيف مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو النادي الأهلي قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشأن عدة أمور خاصة بالصفقات التى ينوى النادى إبرامها خلال الصيف الجارى لحسم هذه الصفقات، وفى مقدمتها مصطفى شلبي ظهير إنبي.
 
ويُعد مصطفى شلبي من اللاعبين المُرشحين للانتقال للأهلي خلال الصيف الجارى، ولكن الأمر مُرتبط بموقف المدرب السويسرى الجديد الذى تولى مسئولية تدريب الأهلي مؤخراً.
 
وسيُحدد كولر مصير مصطفى شلبي وبعض اللاعبين الآخرين الذين دخل النادى فى مفاوضات معهم قبل التعاقد مع المدرب السويسرى الذي تولى تدريب الفريق لمدة موسمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز.
 
على صعيد متصل، يواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش تحت قيادة المدرب السويسري استعداداً للموسم الجديد الذي يبدأه الفريق في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة قارية بدور الـ32 للنسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي فى الدور التمهيدي للبطولة القارية.
 
الأهلى سيواجه بتروجت وديًا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقى مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجارى.
 
ويحرص كولر على عقد جلسات مع لاعبى الفريق بشكل مُنفرد، من أجل التعرّف عليهم تدريجياً، ومعرفة بعض الأمور الخاصة بهم سواء في الملعب أو خارجه ، ويتحدث كولر مع كل لاعب بشكل مُنفرد على هامش التدريبات التى يخوضها الأهلي حالياً باستاد التتش من أجل التقرب من اللاعبين والاستفسار عن بعض الأمور التى يرى المدرب السويسري الجديد للفريق أنها ستُفيده في مهمته مع المارد الأحمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة