أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: الفوز على أوجسبورج مهم للغاية.. ونريد الظهور بصورة مختلفة

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 06:51 م
ناجلسمان: الفوز على أوجسبورج مهم للغاية.. ونريد الظهور بصورة مختلفة ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يسعى لظهور الفريق بصورة مختلفة عما كانت عليه فى المواجهات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الألماني.

ويلتقى بايرن ميونخ مع نظيره أوجسبورج، فى المواجهة المحدد لها غدا السبت، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وتحدث ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "الفوز غداً أمر مهم للغاية ، نحن متأخرون قليلاً في الجدول وحتى النقاط، إذا نظرت إلى الأمر بطريقة دقيقة في كرة القدم، فنحن كنا في مرحلة جيدة ، نحن متواجدون في كل الإحصائيات".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ "بالنسبة إلى النتائج من الواضح أننا نريد تقديم صورة مختلفة عما كانت عليه في المباريات الثلاث الأخيرة ضد غلادباخ ويونيون وشتوتغارت"

وكشف ناجلسمان عن حالة اللاعبين قبل مواجهة أوجسبورج قائلا "سيغيب لوكاس هيرنانديز لبضعة أسابيع. كومان وسار سيغيبان أيضًا. سيتدرب أوباميكانو مرة أخرى اليوم وهو متاح. تدرب بافارد أمس بالفعل وهو مستعد من جديد".

وواصل بايرن ميونخ نتائجه الضعيفة فى الدوري الألماني، بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام ضيفه فريق شتوتجارت بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وفشل بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز بالبوندزليجا للمباراة الثالثة على التوالى، بعد تعادله فى أخر جولتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 - 1. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة