برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 16 سبتمبر: ابتعد عن القلق

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 16 سبتمبر: ابتعد عن القلق برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعم مولود برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور فى ذهنه بكل صراحة، يكره الكذب وهاتان الصفتان تستحوذان على الكثير من الاحترام، سواء فى المنزل أو في العمل.

برج العقرب فى حظك اليوم الجمعة 16 سبتمبر

مولود برج العقرب، يحاول برج العقرب أن يبدو صعبًا، ويبدو أنهم غير مهتمين بمن يروهم لأول مرة، رغم أنه طيبون ومتسامحون بدرجة عالية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد  تواجه بعض من الصعوبات فى التعبير عن مشاعرك لمن تحب اليوم، حاول أن تؤجل التواصل معه إلى الوقت أخر ومهما حدث عليك التحلى بالصدق والتوازن، لأن هذا هو مفتاح علاقة الحب الصحية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إذا كنت تشعر بأنك غير منظم وغير منسق بشكل عام فى علاقاتك الشخصية اليوم، فلا تقلق كثيرًا إنه يجلب أنماطًا معينة من السلوك إلى السطح بحيث يمكنك أن تصبح أكثر وعيًا لا تبتئس كثيرًا فهذه خطوة كبيرة إلى الأمام.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت لديك الكثير من الحماس والازدهار، مستويات طاقتك وحماسك كبيرة وذلك بفضل الرياضة التي تمارسها، تشعر الآن بأنك على المسار الصحيح فى ما يخص صحتك، حاول أن تحافظ عليه لأن هذا يمنحك من التشجيع ما يكفى لالتزام نمط حياة صحى وسليم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون التعاملاتك المالية مع الآخرين اليوم تتحسن، ولن تكون بحاجة لتوفير المال، قد تحتاج إلى التركيز على التحديات التى تواجهك، أنت فى الطريق إلى تحقيق أحلامك وستحتاج للكثير من العمل الشاق والجاد الذى هو السبيل الوحيد لحل الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة