موعد مباراة شيريف ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الخميس، 15 سبتمبر 2022 05:00 م
موعد مباراة شيريف ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق مانشستر يونايتد، مضيفه شيريف تيراسبول مساء اليوم، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي على إستاد "شريف".

موعد مباراة شيريف ضد مانشستر يونايتد
 

تقام مباراة شيريف ضد مانشستر يونايتد، السابعة إلا الربع مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يخوض فريق مانشستر يونايتد، مباراة شيريف تيراسبول بهدف تحقيق الإنتصار، من أجل تعويض الخسارة الأولي أمام ريال سوسيداد 0-1 في بداية مشوار بطولة الدوري الأوروبي.

سقط فريق مان يونايتد، على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد، في خسارة مفاجئة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المتتالية في الدوري الإنجليزي.

حقق مانشستر يونايتد، 4 إنتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد تلقي هزيمتين في بداية مشوار البريميرليج، امام كل من برايتون وبرينتفورد، لكن تهتز ثقة الشياطين الحمر من جديد بعد هزيمة أولي في بداية مشوار الدوري الأوروبي.

يتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، إلي الفوز على شيريف تيراسبول من أجل إستعادة الثقة مُجددًا وحصد أول 3 نقاط في البطولة الأوروبية.

يتصدر شيريف تيراسبول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

وكان من المقرر أن يتلقي فريق مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، يوم 10 سبتمبر الماضي، لكن تم تأجيل المباراة بعد وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا.

كما تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد امام ليدز يونايتد، والتي كان مقرر لها يوم الاحد المقبل، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة