أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد أساسيا مع نانت ضد كاراباج فى الدوري الأوروبي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 05:59 م
مصطفى محمد أساسيا مع نانت ضد كاراباج فى الدوري الأوروبي مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم المصرى مصطفى محمد هجوم فريق نانت الفرنسي، فى مواجهة مضيفه فريق كاراباج الإذربيجاني، المقرر لها فى تمام السابعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "توفيق باكهراموف"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة، في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض نانت المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: لافونت. 

الدفاع: فابيو، كاستيلو، بالويس وكورشيا. 

الوسط: موتوسامي، سيسوكو وبلاس. 

الهجوم: سيمون، جانجو ومصطفى محمد. 

تشكيل نانت
تشكيل نانت

 

 
ويتصدر فرايبورج الألماني بالتساوي مع نادي نانت ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يتذيل أولميباكوس و كاراباج الأذربيجاني الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتهما في الجولة الماضية.
 
ويسعى نانت الى الفوز على كاراباج الأذربيجانى لحسم صدارة المجموعة مبكرا والتربع لعى القمة بمفرده للاقتراب من ضمان بطاقة التأهل.
 
وسجل  مصطفى محمد هدفا في فوز فريقه نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة .
 
وبات هدف الأناكوندا في مرمى أولمبياكوس هو الثالث له في أخر 4 مباريات له مع نادي نانت في مختلف المسابقات الأوروبية.
 
وتعاقد نانت الفرنسي مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية ، مع خيار شراء المهاجم الدولي 24 عامًا لموسم اخر  2022-2023.
 
وشارك مصطفي محمد في 6 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 341 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما واجمالا فقد لعب 8 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة