أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السعيد مودعا جماهير الزمالك: أجمل فترة فى حياتي الكروية بكل حب وفخر

الخميس، 15 سبتمبر 2022 12:36 ص
عمر السعيد مودعا جماهير الزمالك: أجمل فترة فى حياتي الكروية بكل حب وفخر عمر السعيد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عمر السعيد، مهاجم الزمالك الذى رحل مؤخرا عن صفوف الفريق، عن سعادته بالفترة التى قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، مؤكدا أنها أجمل فترة قضاها خلال حياته الكروية، معلنا انتهاء مسيرته مع النادي الأقرب لقلبه وقلب كل عاشق مخلص متيم بكرة القدم.

وكتب السعيد، عبر حسابه على إنستجرام: "بكل حب وفخر بأجمل فترة قضيتها في حياتي الكروية، أعلن انتهاء مسيرتي مع النادي الأقرب لقلبي ولقلب كل عاشق مخلص متيم بكرة القدم وسعيد جدا بارتباط اسمي بالكيان وبجماهيره العظيمة وإني كنت جزء من منظومة حققت بطولات تليق باسم وحجم الزمالك".

وأضاف السعيد: "شكرا لكل جماهير نادي الزمالك اللي بتساندنا في كل الأوقات وهي الداعم الأساسي والحافز الأكبر لينا، وشكرا لزملائي واخواتي في الفريق وللجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة المحترم على الدعم المعنوي قبل الدعم المادي"، مختتما: "أطلب من الله التوفيق للمنظومة البيضاء ولي في خطوتي التالية".

عمر السعيد
عمر السعيد

من ناحية أخرى، دخل مسئولو الاتحاد السكندرى في مفاوضات جادة مع عمر السعيد مهاجم الزمالك السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، في ظل المنافسة القوية التي سيشهدها الدورى في الموسم المقبل.

وانتهى عقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، إلا أن مجلس الإدارة رفض تجديد التعاقد مع اللاعب بناء على رؤية البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة