عضو بـ"خطة النواب": الدولة أنشأت بنية تحتية عظيمة منذ تولى الرئيس السيسي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 11:18 م
عضو بـ"خطة النواب": الدولة أنشأت بنية تحتية عظيمة منذ تولى الرئيس السيسي مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الضوء على التكامل الاقتصادى العربى في مختلف المجالات، حيث قال الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، إن الحرية عمرها ما كانت تحت عباءة جماعة إرهابيية.

فيما قال الدكتور أيمن محسب عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الدولة نفذت مشروعات بنية تحتية عظيمة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن مشروعات البنية التحتية والطاقة في العهد الحديث تأسيس للثورة الصناعية القادمة، موضحا أن المشروعات القومية مهدت الطريق أمام الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، خلال البرنامج، أن ما حدث بالنية التحتية المصرية في عهد الرئيس السيسى تطور كبير للغاية، لأنه في الماضى لم يكن هناك بنية تحتية، ولم يكن هناك اتصال بالصعيد والوجه البحرى، ولكن الآن نشهد مشروعات الشرب والصرف الصحى وحياة كريمة في القرى ومد اليد الدولة للمواطن البسيط.

وتابع عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: كنا نعانى في الطاقة خلال السنوات الماضية وعمالة مشردة ولكن الآن لم يعد لدينا مشكلات في الطاقة، وهناك مشروعات بنية تحتية عظيمة نفذتها الدولة المصرية، وهذا يعد تمهيدا لانطلاق للثورة الصناعية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة