مسلسل "أعمل إيه" الحلقة 5.. خالد الصاوي يساعد مريم فى التخلص من العريس

الخميس، 15 سبتمبر 2022 01:00 م
مسلسل "أعمل إيه" الحلقة 5.. خالد الصاوي يساعد مريم فى التخلص من العريس مشهد من مسلسل أعمل إيه الحلقة 5
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "أعمل إيه " اكتشاف عبدالله الفولاني "خالد الصاوي" أن ابنته نجاة هي من وراء نشر قصة مريم "ألحان المهدى" ومحاولة سامح التحرش بها، وأنها السبب وراء فضيحتها وسط عائلتها التي حاولت أن تزوجها لأقرب عريس للتخلص من الفضيحة، وتأنيب والدها لها بسبب فعلتها.

ثم قيام مريم بالهرب من أخيها للإقامة برفقة خالتها بسبب محاولته إجبارها على الزواج، وقيام عبدالله بمساعدتها، إذ أنه جاء بها أثناء جلوس أخيها مع العريس، وأوهمه أنه زوج خالتها وأنها مخطوبة لابنه ضابط شركة مما أخاف العريس وهربه.

وشهدت الأحداث السابقة من مسلسل "أعمل إيه " تعرض ابنة عبد الله لحادث سير بعد طردها من القناة التي تعمل بها، ورفض والدها تعويض ربع مليون جنيه، ثم قيام عبدالله بخطأ جسيم أثناء عمله في الإذاعة ونومه أثناء إذاعة إحدى الحلقات، مما تسبب في طرده وإحالته للتحقيق.

المسلسل يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة