فعاليات اليوم.. دورة التكوين البصرى بمركز السينما وحفل التنورة بقبة الغورى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 05:00 ص
فعاليات اليوم.. دورة التكوين البصرى بمركز السينما وحفل التنورة بقبة الغورى التنورة فى قبة الغورى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، في عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
يستكمل اليوم المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست "زينب عزيز"، الجزء الثاني من دورة تنمية مهارات التكوين البصري، وذلك بمركز الثقافة السينمائية، تحت إشراف الكاتبة أمل عبد المجيد، مدير عام المركز، ومن المقرر أن يبدأ الكورس في الفترة من 14 سبتمبر حتى 28 سبتمبر الحالى، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.
 
عرض فيلم the wave ضمن برنامج نادى السينما الأوربية، الذى ينظمه قصر ثقافة السينما التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، يعقبه ندوة للناقدة نشوى نبيل.
 
تستضيف قبة الغوري حفل فرقة التنورة التراثية في تمام الساعة 7,30 مساء، فيما ينظم بيت السحيمي حفلا فنيا لفرقة الفن الصادق بقيادة الفنان إسماعيل صادق 7 مساء.
 
يشهد مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، ندوة ومناقشة رواية "قصة حب مصرية" للأديب سعيد سالم، في تمام الساعة 6.30 مساء، كما يعرض مسرحية "ناس البحر" للأطفال إخراج شيماء إبراهيم في تمام الساعة 7 مساء.
 
تنظم سفارة إسبانيا في مصر، بالتعاون مع المتحف القومي للحضارة المصرية، معرض "رحلات التفتيش على المواقع الأثرية في صعيد مصر وأرشيف إدوارد تودا"، تحت رعاية د. ميجيل أنخيل مولينيرو بولو، ود. أندريا رودريجث بالس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة