أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط أول سلبي بين ريال مدريد ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 09:54 م
شوط أول سلبي بين ريال مدريد ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد ولايبزيج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء ريال مدريد مع ضيفه فريق لايبزيج الألماني، المقام حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأصبح النجم الكرواتى لوكا مودريتش، أكبر لاعب يخوض مباريات مع ريال مدريد على مستوى دورى أبطال أوروبا، بعمر 37 عاما، منذ النجم المجرى بوشكاش عام 1965، عندما كان يبلغ من العمر 38 عاما. 

 

وبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: كارفاخال، ألابا، ناتشو وروديجر. 

الوسط: مودريتش، تشواميني، كامافينجا. 

الهجوم: فينيسيوس جونيور، فالفيردى ورودريجو. 

 

ودخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراة الأولى أمام سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى.

بينما يحل فريق لايبزيج في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعدما مني بهزيمة قاسية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه ووسط جماهيره بألمانيا.

ويغيب عن نادي ريال مدريد في مباراة اليوم النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بعدما تلقى إصابة في المباراة الأولى امام سيلتك أبعدته عن الملاعب والتي تم تشخيصا في أوتار الركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة